عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد القادر يقترب من الدوري القطري.. تفاصيل

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

يستعد أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، للرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر مدرب الفريق، بسبب عدم التزام اللاعب وعدم الظهور بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

أحمد عبد القادر

وكان مارسيل كولر قد قرر عدم تواجد اللاعب في قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب عدم التواجد في بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات، وحقق الأهلي برونزية كأس العالم، وفاز ببطولة السوبر، ويرصد تحيا مصر تفاصيل رحيل أحمد عبد القادر عن النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة "الوطن" القطرية، أن أحمد عبد القادر يقترب من وداع النادي الأهلي في الفترة القادمة، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر مدرب الفريق.

حمدي فتحي

يذكر أن حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق يتواجد مع فريق الوكرة القطري، وانتقل له في بداية الموسم الحالي في صفقة وصلت على 3.5 مليون دولار.

وقال الصحيفة، بأن نادي الوكرة القطري سيحصل على خدمات أحمد عبد القادر لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر مدرب الأهلي.

الدوري القطري

وأفادت الصحيفة، تم حسم الصفقة بكل رسمي وأصبح أحمد عبد القادر لاعبا في صفوف الوكرة القطري ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان أحمد عبد القادر قد طلب الرحيل عن الأهلي في الفترة الماضية بسبب خروجه من حسابات مارسيل كولر مدرب الفريق في المباريات الأخيرة.

الوطن سبورت | عاجل| أحمد عبد القادر يقترب من الانتقال للوكرة القطري
أحمد عبد القادر

ومن الممكن أن يرحل أليو ديانج لاعب الأهلي أيضا خلال الفترة القادمة، وهناك تقارير تفيد بأنه يقترب من الانتقال للدوري القطري خلال الفترة القادمة.

ويستعد أليو ديانج للانضمام لصفوف منتخب مالي خلال الفترة القادمة للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ونفس الأمر لحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، ضمن قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023.

من هو وسام أبو علي المرشح للانضمام لصفوف النادي الأهلي

وسام أبو علي من مواليد 2 يناير 1999 في الدنمارك، وهو من أصل فلسطيني، ويبلغ من العمر 24 عاما.

يلعب وسام في مركز المهاجم الصريح، ويبلغ طول اللاعب 1.87 سم، ويلعب مع نادي سيريس السويدي بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر 2027.

تابع موقع تحيا مصر علي