عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل شيخ يمنح المايسترو هاني فرحات الجنسية السعودية.. وعمرو أديب يهنئه

هاني فرحات _ أرشيفية
هاني فرحات _ أرشيفية

حصل الموسيقار المصري هاني فرحات على الجنسية السعودية، وذلك أمس الأحد الموافق 31 ديسمبر خلال حفل ليلة نجمات العرب، الذي أًُقيم بالمملكة العربية السعودية في رأس السنة.

حصول هاني فرحات على الجنسية السعودية 

وسلم المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة الجنسية للمايسترو هاني فرحات الذي أطلق عليه المايسترو السعودي الجنسية السعودية. 

وقال تركي آل شيخ في كلمة يرصدها تحيا مصر: مساء الخير وسنة سعيدة على الجميع.. سعيد بما أراه، في حفل لا يقل أهمية عن أي حفل في العالم.

وتابع، شكرا للنجمات العربيات اللاتي أبدعن اليوم، شكرًا للمايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية ومجهودهم الجبار.

وأضاف، الرياض الآن غير ودائمًا غير ومن حفل لحفل أفضل.

تعليق عمرو أديب على حصول هاني فرحات على الجنسية السعودية 

وحرص الإعلامي عمرو أديب على تهنئة المايسترو هاني فرحات قائلًا عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة X: ابارك للموسيقار الموهوب هاني فرحات بمنحه الجنسية السعودية لما قدمه من فن عظيم.

على الصعيد الآخر، كتب أيمن سليم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقًا على إحراج أصالة للمايسترو هاني فرحات: فيديو مرعب الناس كلها بتشيره للمطربة أصالة و هى بتقل ذوقها و أدبها و بتمدح فى مايسترو آخر غير هانى فرحات مايسترو حفلها و بتقول إنه أهم من هانى و أحلى من هانى.

إحراج أصالة للمايسترو هاني فرحات 

وتابع، كل ده بسبب خلافها مع أنغام اللى قاهراها و منكدة عليها عيشتها لأن هانى فرحات بيشتغل مع أنغام فى كل حفلاتها.

وأضاف، المشكلة إن مش أنغام بس اللى أحسن من أصالة ده شيرين عبدالوهاب بكل عيوبها و مشاكلها أحسن من أصالة و آمال ماهر أحلى من أصالة .. للأسف رغم كل عمليات التجميل اللى خليتها شبه العرايس الحلاوة ماقدرتش تجمل قلبها اللى مابيحملش إلا سواد و غِل و صورم.

اقرأ أيضًا.. 

البلوجر مريم سيف عرض مستمر من إثارة الجدل.. سعر فستانها الأخير يصدم الجميع 

حصاد 2023.. نجوم نجوا من الموت بأعجوبة في حوادث سير

واستكمل، فى فرق بين العفوية و بين الوقاحة و قلة الأدب واضح إن القرشين اللى عملتهم بسبب تطبيلها المستمر و تزييف الحقايق و التاريخ قووا قلبها و خلوها تتخيل إن الجمهور تحت جزمتها و مجبر يستحمل تصرفاتها العشوائية و قلة ذوقها على الأحلى و الأهم منها.

تابع موقع تحيا مصر علي