عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: شيكابالا يشعر بالمسئولية.. وأدعم قرار الزمالك ضد أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال حازم إمام الصغير، لاعب الزمالك السابق، أن نادي الزمالك لا يقف على أي لاعب، وأن عقاب أحمد فتوح كان مميزاً من جانب إدارة النادي لأنه لاعب كبير ودائما يأتي العقاب على قدر قيمة اللاعب الكبيرة.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية، متضامن مع موقف نادي الزمالك ضد أحمد فتوح من قبل، وفي نفس الوقت أدعم فتوح لأنه من اللاعبين المميزين وسيكون له إضافة كبيرة مع الفريق خلال الفترة القادمة، ويرصد تحيا مصر تصريحات حازم إمام.

وأكمل حازم إمام، لابد أن يستمر محمد عبد الشافي مع نادي الزمالك في الموسم الجديد بجانب شيكابالا، وأدعم استمرار محمد صبحي ومصطفى الزناري بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت مع أحمد فتوح.

الدوري المصري الممتاز

وتابع حازم إمام، شيكابالا يشعر بالمسئولية حاليا ويقول بحل الأزمات داخل الفريق ولديه من الهدوء والحكمة في الفترة الأخيرة وسن اللاعب لا يسبب أي أزمة، وأن محمد عبد الشافي يكون هادئ في الملعب دائما، ولكنه في المعسكرات يقوم بعمل مقابل بين الجميع.

وأردف حازم إمام، بعد حل أزمة القيد داخل نادي الزمالك سيكون هناك استقرار داخل الفريق، وسيعود لمسار البطولات وكرة القدم هي المتنفس الأول لجماهير نادي الزمالك.

واختتم حازم إمام تصريحاته، لو تم حل أزمة القيد بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، أدعم رحيل معتمد جمال والتعاقد مع مدرب جديد، أما في حال عدم فتح القيد سيكون من الأفضل استمرار معتمد جمال.

ترتيب الدوري المصري

1- زد اف سي 19 نقطة 

2- بيراميدز  17 نقطة   

3- إنبي 16 نقطة 

4- سموحة  16 نقطة

5- الاتحاد السكندري   15 نقطة 

6- المصري البورسعيدي 15 نقطة   

7- الأهلي    14 نقطة 

8- سيراميكا كليوباترا   14 نقطة 

9- طلائع الجيش 14 نقطة

10- الجونة 13 نقطة   

11- مودرن فيوتشر   13 نقطة   

12- الزمالك 11 نقطة    

13- بلدية المحلة 10 نقاط   

14- المقاولون العرب   7 نقاط   

15- الإسماعيلي  7 نقاط   

16- الداخلية  7 نقاط

17- البنك الأهلي 6 نقاط

18- فاركو   5 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي