عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تنعى وفاة والدة المطربة لطيفة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل والسادة أعضاء مجلس الإدارة، الفنانة لطيفة وذلك في وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض.

نقابة المهن الموسيقية تنعي لطيفة

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية والذي رصده موقع تحيا مصر: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

وفاة والدة لطيفة

وأعلنت الفنانة لطيفة وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، حيث كتبت عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

ويشيع جثمان والدة الفنانة لطيفة غدًا فى تونس، إذ تنهى كل إجراءات سفر الجثمان وتسافر صباح الغد لدفن والدتها في تونس.

سبب وفاة والدة لطيفة

وتوفيت في الساعات الأولى من مطلع عام 2024، والدة الفنانة التونسية لطيفة، بعد صراع طويل مع المرض، تسبب في إلزام لطيفة بجانبها في أحد مستشفيات الشيخ زايد لمدة شهر تقريبًا.

وكانت قد طالبت لطيفة الدعاء لـ والدتها حيث قالت: يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة، أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة.

 أخر أعمال لطيفة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال لطيفة طرحها لـ أغنية بلدي، والتي أتت من ألحان خالد فتوح ومن كلمات كريم حكيم، وأتت كلماتها: بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشانى أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي