عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم لطيفة وكارول سماحة ونانسي عجرم.. نجوم وقعوا في حب مصر

نجوم وقعوا في حب
نجوم وقعوا في حب مصر

مصر مكتشفة المواهب وواضعة النجوم على سلم الشهرة، فلا يوجود موهبة فنية عربية لجأت إلى مصر إلا وحققت نجاحات كبيرة، ولم ينكروا هؤلاء النجوم فضل مصر عليهم بل دائما ما يعربون عن حبهم الشديد لها، وكيف أنها تعد موطن عزة وكرامة وموطن أمن، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز هؤلاء النجوم.

لطيفة فنانة مساندة لمصر في كل المواقف

تعد المطربة لطيفة من أكثر النجمات المساندين والمؤيدين لمصر في كل المواقف، حيث دائما ما تمدح فيه وفي رئيسها عبد الفتاح السيسي وتحرص على تهنئة الشعب المصري في كل مناسبتهم، وهذا الأمر ليس ببعيد ففي فترة الانتخابات الرئاسية، خرجت لطيفة وناشدت المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات ودعم مصر، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: مصر في فترة انتخابات وربنا يقوي الشعب المصري برجاله الشرفاء، وأنا واثقة في اختيار الشعب المصري اللي هيختار يحافظ عليها، واللي بيعمل كل الإنجازات المهمة ويحافظ على أمنها وأمانها، حافظوا عليها مفيش زيها.

نانسي عجرم عن مصر: بحس إنها بلدي التانية 

وتحدثت نانسي عجرم أيضا عن حبها الشديد لـ مصر، حيث قالت: أفرح كثيرا عندما يكون عندي حفل في مصر، لأنني أعرف التفاعل الحقيقي مع المصريين ودائما حفلاتي في مصر تكون مميزة، أشعر أنني من أبناء مصر، وبحب الجمهور المصري وبحس انها بلدي التانية.

كارول سماحة تحصل على الجنسية المصرية

وارتبطت الفنانة كارول سماحة بمصر ارتباطا وثيقا، حيث عاشت بها كثيرا حتى أنها حصلت على الجنسية المصرية، وأعربت عن فخرها واعتزازها بهذه الجنسية، كما شاركت في الانتخابات الرئاسية هذا العام، وقالت خال تصريحاتها على هامش تلك المشاركة أن مصر هي بلد الاحتفالات والمرح والفرح، وهي سعيدة بأنها أصبحت واحدة من المصريين.

وليد توفيق يشيد بـ مصر

وكان قد أعرب وليد توفيق عن فخره بـ مصر وإدارتها وقدرتها على الوقوف على قدميها في ظل ما تمر به من أزمات على مدار السنوات الماضية، حيث قال في تصريحات تليفزيوينة سابقة: الحمد لله إن مصر بخير رغم ظروفها ربنا يديم البلد دي.

تابع موقع تحيا مصر علي