عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة بطولة محمد فراج

مسلسل بطن الحوت _
مسلسل بطن الحوت _ أرشيفية

ازدادت معدلات البحث عن موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج والنجم المصري باسم سمرة على منصة Shahid الرقمية.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة 

وموعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بطن الحوت الذي يرصده تحيا مصر، هو الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا في الدول العربية.

أبطال مسلسل بطن الحوت 

ويضم مسلسل بطن الحوت في بطولته، كل من محمد فراج و باسم سمرة و عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد، تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وكروان مشاكل، بسمة، زينب غريب.

أحداث مسلسل بطن الحوت تدور حول شاب يعرف الدين يواجه شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، عند اضطراره إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، ليجعل عائلته في أمان، لكنه سيدرك أنه داخل أمر خطير.

أزمة مسلسل بطن الحوت 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية والخاص بيان خاص بمخرج مسلسل بطن الحوت حيث يتم تعطيل القرار الصادر من نقابة المهن التمثيلية فيما يخص المخرج وإخالة الأمر إلى نقابة المهن السينمائية لاتخاذ القرار المناسب.

وكتب المخرج يسري نصر الله عبر حسابه الرسم بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تعليقًا على الأزمة التي أثارها مسلسل بطن الحوت: لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلًا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن غادة عبد الرازق: سلوكها في اللوكيشن كان بيبقى حاد وبتتخانق مع المنتجين أوقات 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول 

وأضاف يسري نصر الله، سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين  في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يُدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبًا مش هعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي