عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: أحلم بالتتويج مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأنه سعيد بعد المستوى الذي قدمه أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي ومساعده الريدز للتواجد في صدارة الدوري.

تصريحات محمد صلاح

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ويرصد تحيا مصر تصريحات محمد صلاح.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيوينة عقب المباراة، حققنا نتيجة رائعة، واستعد للتواجد مع منتخب مصر من أجل المشاركة في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وتابع محمد صلاح، حققنا 3 نقاط هامة في صراع الصدارة على الدوري الإنجليزي، والفريق لن يتأثر بغيابي ولدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين في الخط الهجومي، والكل سكون في الموعد.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وأكمل محمد صاح، علينا أن نلتزم بالهدوء في الفترة المقبلة لأنها ستكون هامة وبها العديد من المباريات القوية، وتحدثت مع نفسي بعد إهدار ركلة الجزاء في الشوط الأول، وقلت كيف لي أن أذهب إلى القاهرة والتواجد مع منتخب مصر بهذا المستوى؟ وكان لابد أن يكون هناك تغيير في الشوط الثاني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

وأردف محمد صلاح، كان هناك هدوء في ركلة الجزاء الثانية وتمكنت من تسجيلها وإنهاء المباراة بشكل جيد وكنت مرتبك في الركلة الأولى بسبب تحرك حارس المرمى، أما في الركلة الثانية فعلت ما افعله في التدريبات.

واختتم محمد صلاح تصريحاته، قمت بتغيير الحاء في الشوط الثاني، وهذا الامر ليس خرافة، لكنني كنت أريد التحلي بالهدوء فقط، وأذهب على مصر من أجل المنافسة على لقب كأس أمم افريقيا، لأنني حقاً أريد هذا اللقب.

محمد صلاح| ملك ليفربول والدوري الإنجليزي

دخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ البريميرليج قبل أسبوعين، وفي الموسم الماضي أصبح هداف ليفربول في البريميرليج.

وصل محمد صلاح للهدف رقم 151 مع ليفربول، ليصبح خامس لاعب يسجل 150 هدفاً مع فريق واحد في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح لعب 122 مباراة على ملعب آنفيلد وتمكن أن يساهم في تسجيل 124 هدفاً وتخطى بالمساهمات عدد المباريات التي شارك فيها على ملعب آنفيلد.

تابع موقع تحيا مصر علي