عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بحماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 2024

حاتم عز الدين
حاتم عز الدين

هنأ العميد حاتم عز الدين، أمين التخطيط والمتابعة بحزب حماة الوطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024، كما تقدم بالتهنئة القلبية للإخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

العام الميلادي الجديد 2024

ويرصد موقع تحيا مصر، تهنئة أمين التخطيط والمتابعة بحزب حماة الوطن، لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وكبار رجال الدولة ونواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ، وقيادات القوات المسلحة والشرطة البالسلة بمناسبة العام الميلادي الجديد، سائلًا المولي عز وجل ان ينعم على مصرنا الحبيبة بالامن والسلام.

حاتم عز الدين: لنبدأ سويًا عامًا جدیدًا نستقي منه الأمل والرجاء لمزید من التماسك والترابط بین جمیع المصریین

وأضاف العميد حاتم عز الدين، أمين التخطيط والمتابعة بحزب حماة الوطن، في تهنئته:" نطوي عامًا مضى بكل تحدياته، ولنبدأ سويًا عامًا جدیدًا نستقي منه الأمل والرجاء لمزید من التماسك والترابط بین جمیع المصریین، داعياً المولى عز وجل أن یحفظ مصر وشعبها العظيم من كل سوء وشر، وأن یلھمنا المزید من الإرادة والوعي لبناء مصر الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. وكل عام وأنتم بخیر".

وصول المساعدات الإغاثية لقطاع غزة

وكان قد أشاد حاتم عز الدين، مسبقًا بموافقة مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار يدعو إلى هدن عاجلة وممرات إنسانية في أنحاء القطاع لعدد من الأيام للسماح بوصول المساعدات، مؤكدًا أنها خطوه تأخرت كثيراً في وقت تزادت فيها معاناة المصابين والجرحي والأطفال والمدنيين الذي يتعرضون للقصف الوحشي والهمجي وعقاب جماعي أمام مسمع ومرئ العالم ، مؤكداً أن حالة الصمت الدولية تعكس بما لا يدع مجالا للشك ازدواجية المعايير التي تتبعها تلك الدول تجاه قضايا الاشقاء في منطقتنا العربية.

مطالبات عاجلة وفورية للمجتمع الدولي

وطالب أمين التخطيط والمتابعة بحزب حماة الوطن، المجتمع الدولي ومجلس الأمن بتنفيذ ما صدر عن القمتين العربية الإسلامية الغير عادية بالرياض بتاريخ 11 نوفمبر 2023، والقاهرة للسلام بجمهورية مصر العربية، بتاريخ 21 أكتوبر 2023، والتي شهدت توافقاً كبيرا في قراراتهم تضمنت  مطالبات عاجلة وفورية للمجتمع الدولي بالعمل على الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وكسر الحصار على قطاع غزة وفرض إدخال قوافل مساعدات إنسانية عربية وإسلامية ودولية إلى سكان القطاع.

كما طالب  بالرفض الكامل لأية محاولات للتهجير القسرى بحق الشعب الفلسطينى، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة، ودفع مسار إحياء عملية السلام والتسوية العادلة والدائمة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين بما فيها إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي