عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بحضور وزير الرياضة»..شباب النواب تناقش اليوم استعدادات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، اجتماعا اليوم الثلاثاء، لمتابعة توصيات لجنة الشباب والرياضة الصادرة عن اجتماعات اللجنة والزيارات الميدانية التي قامت بها في الفصل التشريعي الثاني، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة.

عدم وجود خطة واضحة من وزارة الشباب والرياضة لدعم الاتحادات الرياضية 

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة آية مدني بشأن عدم وجود خطة واضحة من وزارة الشباب والرياضة لدعم الاتحادات الرياضية والرياضيين للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بباريس.

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد محمود لبيب بشأن عدم البدء في الصالة المغطاة بنادي سوهاج الرياضي رغم صدور الموافقة منذ أكثر من عام.

كما تناقش اللجنة، أيضا طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد بدوي بشأن إعادة تخصيص أرض فضاء ووضع يد مركز شباب كفر أبو الديب لإقامة  ملعب نجيل سباعي وكافيتريا وحديقة الطفل.

رئيس شباب النواب: مشاركة الشعب في الانتخابات الرئاسية تعكس انحيازه لاستكمال مسيرة البناء

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشعب المصري اثبت للعالم كله أنه سيد قراراه، وهذا ما ظهر بخروجه بالملايين في الانتخابات الرئاسية ليعبر عن انحيازه للأمن والاستقرار لاستكمال مسيرة البناء.

 المواطنين ضربوا أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية

وأوضح حسين ، في تصريحات صحفية له يستعرضها موقع تحيا مصر، أن المواطنين ضربوا أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية، وهو ما وجه رسالة قوية بأن الشعب المصري يظهر معدنه الحقيقي في أوقات الشدة والأزمات ولايمكن لأى قوة في العالم أن تهزمه أو تتلاعب به أوبمقدراته.

رئيس شباب النواب يوجه الشكر للشعب المصري 

ووجه رئيس لجنة الشباب الشكر للشعب المصري بصفة عامة، وأهالي بورسعيد بصفة خاصة لاسيما أنهم قدموا ملحمة وطنية كبيرة، تعكس إدراكهم بحجم المخاطر التي تواجه الوطن وهو ما شاهده الجميع باصطفافهم أمام اللجان بالملايين .

الهيئة الوطنية للانتخابات لعبت دورًا بارزًا في الانتخابات الرئاسية 

وأكد أن الهيئة الوطنية للانتخابات لعبت دورًا بارزًا في الانتخابات الرئاسية وجعلتها تخرج بالشكل الحضارى اللائق بمصر وتاريخها، حيث اتسمت دورها بالشفافية والنزاهة والحيادية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، فضلا عن تسهيل الاجراءات على الناخبين.

تابع موقع تحيا مصر علي