عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد من جهات التحقيق ضد المتهمين بالتعدي على فتاة بالغربية

فتاة الغربية
فتاة الغربية

أصدرت النيابة العامة بـ الغربية، قرار ضد المتهمين بالتعدي على فتاة قاصر تبلغ منن العمر 15 سنة،  وهتك عرضها تحت تهديد السلاح.

قرار النيابة ضد المتهمين بالتعدي على فتاة الغربية

وقد قررت النيابة العامة بـ الغربية، حبس ٣ متهمين بهتك عرض فتاة قاصر بعد استدراجها تحت تهديد السلاح واصابوها عدة إصابات بالغة في الوجه ثم قاموا بتصويرها في أوضاع مخلة لرفضها ممارسة الرزيلة معهم بعزبة الصومعة التابعة لدائرة زفتى .

تفاصيل التعدي على فتاة بـ الغربية

وتعود بداية تفاصيل التعدي على فتاة وهتك عرضها، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من العقيد شوقي منصور، مأمور قسم شرطة زفتي، يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي يفيد بتعرض ابنته القاصر والتي تبلغ من العمر ١٥ سنة للتعدي الجنسي علي يد مجموعة من الشباب بلغ عددهم ٣ شباب تحت تهديد السلاح بعدما قام أحدهم بإصابتها بسلاح أبيض برأسها وآخر  بتشويه وجهها، ثم قاموا بتصويرها في أوضاع مُخلة بسبب رفضها ممارسة الرذيلة معهم وما كان منهم إلا اصابتها بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزتهم ثم هتك عرضها وتصويرها.

القبض على المتهمين بالتعدي على فتاة بـ الغربية

وقد تمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهمين واقتيادهم لديوان عام قسم زفتى بعدما اكدت التحريات أن الفتاة تبلغ من العمر ١٥ سنة، وأن الشباب هم "ف.م"، ١٦ سنة و"ا. ال"، ١٦ سنة و"ص.م"، ١٦ سنة، قاموا بالتعدي جنسيا على الفتاة تحت تهديد السلاح الأبيض، واصابتها عدة بجروح قطعية في الرأس ومختلف انحاء الجسد ثم تصويرها في أوضاع مخلة لرفضها ممارسة الرزيلة معهم.

وتم نقل الفتاة الى المستشفى العام ووضعها تحت الإشراف الطبي في العناية المركزة ولتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها واعداد تقرير بحالته، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف  ملابسات الواقعة،  من خلال كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، و إحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من وقوع الجريمة، وعرض المتهمين على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي