عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخول والده العناية المركزة وانتظار زواجه قريبا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ارتفع البحث عن الفنان مصطفى شعبان على محركات موقع جوجل الشهير، وذلك بعد الأحداث التي انتشرت حوله في الساعات القليلة الماضية، من تعرض والده لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى تزامنا مع استعداد مصطفى شعبان للزواج قريبا.

مصطفى شعبان يتصدر التريند 

بدأ مصطفى شعبان يثير انتباه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار أنباء تفيد باستعداده لعقد قرانه قريبا وذلك من هدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة، حيث أشارت الأنباء بأنهم مرتبطان منذ فترة وجمعتهم علاقة حب قوية، وكان من المقرر أن يعقدان قرانهم في الأيام القليلة المقبلة، ترقبا لإقامة حفل الزفاف بعد انتهاء مصطفى شعبان من الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024.

أزمة والد مصطفى شعبان الصحية 

ولكن بعد ساعات من انتشار تلك الأنباء، صدم الجميع بتعرض والد مصطفى شعبان لأزمة صحية شديدة نقل على إثرها إلى العناية المركزة وبدأ العديد في البحث عن تطورات الحالة الصحية لوالد مصطفى شعبان، وتفاصيل مرضه وهل سيأجل الفنان عقد قرانه من هدى الناظر؟

حرص موقع تحيا مصر على توضيح اجابات هذه الاسئلة إلى الجمهور، حيث أنه انتشرت انباء بإصابة والد مصطفى شعبان  بالتهاب شديد في الرئة وتم وضعه على أجهزة الأكسجين، ورجع بعض الأطباء إصابته بفيروس كورونا المستجد ولكن لا يوجد معلومة أكيدة حتى الآن من الفنان مصطفى شعبان أو أحد من أقاربه.

استعداد مصطفى شعبان للزواج 

وبسبب تلك الأزمة الصحية التي يمر بها والد مصطفى شعبان، من المتوقع أن يؤجل الاخير الاحتفال بعقد قرانه على هدى الناظر لحين تحسن والده صحيا وبدنيا ليكون الشاهد عليه في زواجه.

وجدير بالذكر، أن هدى الناظر هي أول حب في حياة مصطفى شعبان وايضا اول زيجة له رغم أنه يسير في عمر الخمسينات، حيث أشار مصطفى شعبان أنه لم يمانع الزواج لكنه لم يقابل الزيجة الصالحة، أو لا يفكر في البحث عن هذا الطريق فهو منشغلا بأعماله الفنية وتحقيق نجاحات مختلفة داخل الوسط الفني، ويحضر في الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي