عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. ما مصير مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي؟

مصير مسلسل 220 يوم
مصير مسلسل 220 يوم

مسلسل 220 يوم الذى يسعى عدد كبير من الجمهور لمعرفة مصير مسلسل 220 يوم والذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، وهل سينافس في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بخروج مسلسل 220 يوم من هذا السباق.

مصير مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي وصبا مبارك 

وكشف المنتج صادق الصباح في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن مصير مسلسل 220 يوم، مشيرا إلى أنه قرر تأجيل عرضه لحين انتهاء موسم مسلسلات رمضان 2024، كاشفا عن السبب وراء ذلك وهو المخرج كريم العدل الذي يفضل العمل بدون ضغط أو توتر حتى يخرج العمل بالشكل الذي يريده، متمنيا أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ويحظى على اعجاب الجمهور.

تفاصيل مسلسل 220 يوم 

جدير بالذكر، أن مسلسل 220 يوم يخوض بطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي، كلا من النجوم صبا مبارك، مايان السيد، ويتولى تأليفه محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسئولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع.

ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل 220 يوم في 15 حلقة فقط حيث كان من المقرر أن تدور في 10 حلقات لكن الشركة المنتجة لم توافق على ذلك وقررت زيادة عدد حلقاته مع الاطلاع على تفاصيل العمل.

آخر أعمال كريم فهمي وصبا مبارك 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال كريم فهمي مشاركته في مسلسل حدث بالفعل، بحكاية قرض شخصي، وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن الاخرين وهم ندى موسى، محمود عبد المغني، وتدور أحداث الحكاية حول رحلة كريم فهمي في البحث عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم، وذلك بعدما يذهب معهم في مشوار ما وبعدها يتعرضوا جميعهم لحادث، فينقل كريم فهمي إلى المستشفى ويتعرض لغيبوبة وبعد استيقاظه يخبره من في المستشفى بأنه أتى بمفرده.

أما عن الفنانة صبا مبارك، فتحضر في الفترة الحالية لفيلم أنف وثلاث عيون إلى جانب الفنان ظافر العابدين، ويخوض بطولته أيضا كلا من النجوم سلمى أبو ضيف جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، ومن المتوقع أن يحقق اعمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشة التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي