عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هى فرص استمرار معتمد جمال بتدريب نادي الزمالك؟

معتمد جمال
معتمد جمال

يتوقف مصير استمرار معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواسم إضافة فى حال تطور اداء لاعبي الفريق وحصد الالقاب هذ الموسم.

تطوير بعض الجوانب الفنية لدى اللاعبين

فيما ويسعي معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك فى تحقيق أكبر معدل استفادة  خلال فترة التوقف الدولي، والعمل على خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين، بالإضافة إلى تطوير بعض الجوانب الفنية لدى اللاعبين، ومن خلال هذا التقرير، يرصد تحيا مصر، فرص استمراره مع الفريق.

ويأمل معتمد جمال فى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الإنجازات وحصد البطولات هذا الموسم، وذلك من أجل استمراره داخل كتيبة القلعة البيضاء وكتابة أسمة بين رموز النادي، حيث يسعي فى الاستمرار مع الفريق بمواسم إضافية.

وقد منح مجلس إدارة نادي الزمالك معتمد جمال الفرصة لقيادة الفريق، لعدة أسباب أولها نجاحه فى المهمة الصعبة التى تم أمرها، الأمر الثانى أن المدرب لم يقف أمام توليه المسئولية لفترة مؤقتة ورحيله فور التعاقد مع مدرب أجنبي.

حصول الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

ومن المقرر أن فى حال حصول الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على بطولة الدوري المصري هذا الموسم بالإضافة بطولة كأس مصر أمام غريمه القليدي النادي الأهلي وبطولة الكونفيدرالية، سوف يتم الاعتماد على معتمد جمال بشكل اكبر وتجديد عقده مع الفريق لمواسم أخري واستبعاد فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي.

أرقام معتمد جمال مع الزمالك

خاص الزمالك تحت قيادة معتمد جمال فى 6 مباريات، وحقق 5 انتصارات، وخسر مرة واحدة وسجل الفريق تحت قيادته 11 هدف وتلقت شباكه اربعة أهداف.

ويعيد معتمد جمال أحد أبناء الزمالك المخلصين، بالإضافة إلى شغله منصب مدرب المنتخب الوطني الأسبق، وكان ولد في شبرا الخيمة يوم 2 أغسطس 1973وبدأ مسيرته الكروية بنادي الزمالك وهو لم يتجاوز الـ 17 من عمره واستطاع تثبيت أقدامه خلال هذه الفترة وكان من أبرز نجوم منتخب مصر الأولمبي. 

وتضع جماهير القلعة البيضاء الثقة الكاملة فيه لمساعدة لاعبي الفريق فى تحقيق الفوز وحصد جميع البطولات خلال هذا الموسم من غريمه التقليدي النادي الأهلي، والذي أنتزاع جميع الألقاب فى الموسم الماضي 2023/2022.

تابع موقع تحيا مصر علي