عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي أمام رياضة البرلمان : نرفع شعار النائب دائمًا على حق..ومشاركة الشباب في انتخابات الرئاسة تخطت الـ 55%

خلال اجتماع اللجنة
خلال اجتماع اللجنة اليوم

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن العلاقة بين الوزارة ونواب البرلمان، قائمة علي التناغم والتنسيق المتواصل من أجل تحقيق مصالح الشباب المصري.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ،لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة .

 ملف الشباب يحظي بدعم ومساندة كبيرة من القيادة السياسية 

وأكد الدكتور أشرف صبحي في كلمته التي يستعرضها موقع تحيا مصر، أن ملف الشباب يحظي بدعم ومساندة كبيرة من القيادة السياسية، وهو ما انعكس على وجود العديد من المشروعات والمنشآت الشبابية العملاقة التي تجعلنا نؤكد أن مصر ستظل دائمًا الأفضل.

الدكتور أشرف صبحي يشيد الدور الوطني لنواب البرلمان في الانتخابات الرئاسية

وأشاد وزير الشباب، بالدور الوطني لنواب البرلمان في الانتخابات الرئاسية حيث لاحظ الجميع دورهم القوي مع شباب مصر في التعاون والتناغم في المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية ،لافتا الي أن نسبة مشاركة الشباب في الانتخابات تخطت نسبة ال٥٥٪ وذلك كان مستهدفاتنا وهو ما استطعنا تحقيقه ببناء منظومة شبابية .

وزير الشباب والرياضة: نرفع شعار دائما النائب علي حق

وأوضح الوزير، أن هناك تكامل بين وزارة الشباب ولجنة الشباب والرياضة، وهناك شراكة حقيقة من أجل الشباب المصري، حيث ما لم نراه في الوزارة نراه بعين النائب ودائما مصالحنا تتفق مع مطالب النواب متابعا "نرفع شعار دائما النائب على حق" وذلك لتحقيق مصالح الشباب.

مشاركة الشباب في انتخابات الرئاسة تخطت الـ 55%

وأكد أن الوزارة كان يواجهها تحدي كبير، وهو بناء شخصية الشباب يكون لها ولاء لهذا الوطن، وهذا ما نجحنا فيه في وزارة الشباب في الانتخابات الرئاسية الحالية حيث كانت المشاركة كبيرة تخطت ال٥٥٪ ،علي عكس الانتخابات الرئاسية الماضية.

وقد أدلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة طبري بالشروق.

وأعرب أشرف صبحي عن حرص المواطنين، وخاصة الشباب، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بهدف دعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات. كما أشار إلى توافد المواطنين من جميع الفئات العمرية لممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي