عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى الشاذلي: عمري ما حلمت أكون إعلامية.. وبمسح المآسي من ذاكرتي

منى الشاذلي
منى الشاذلي

تحدثت الإعلامية منى الشاذلي عن أسرتها، مشيرة إلى الأمور التي تعلمتها من والدها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج ab talks مع المحاور أنس بوخش.

منى الشاذلي ووالدها

وقالت منى الشاذلي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: والدي تطوع في حرب العدوان الثلاثي عل مصربرغم أنه مكنش ليه جيش، أبويا شيء جميل وعمره ما تفاخر بحاجات كتير مهمة عملها، واتعلمت منه الأخلاق، ودايمًا بتأثر لما بفتكره، لأنه قمة الثقافة والأخلاق والمعرفة وقمة البساطة، واتعلمت منه أنه لا شيء في الدنيا يستدعي التفاخر.

وتابعت: أنا كنت طفلة وديعة جدا، وربنا انعم عليا بأسرة محبة وبأم عطوفة جدا، وأنا مش فاكرة مآسي مع أنه كان فيه، وبعد ما فكرت لقيت أني بمسح المآسي الموجودة في الحياة عشان مش بحب مخزوني الوجداني يكون مشوش، أكيد فيه حاجات كبيرة سيئة حصلت بس معملتليش تروما، مش عايزة افتكر شخص اذاني.

منى الشاذلي: عمري ما حلمت أكون إعلامية وأنا صغيرة

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت منى الشاذلي عن تفاصيل دخولها مجال الإعلام، فقالت: عمري ما حلمت أكون إعلامية وأنا صغيرة، وكان نفسي أكون دكتورة، لأني كنت متفوقة في المدرسة وبحب الناس، مع أني من أولى ابتدائي كنت بمارس الإعلام في الإذاعة المدرسية والصحافة المدرسية والمسابقات، حتى في الجامعة كنت بقدم حفلات.

واضافت: ولما دخلت الجامعة الأمريكية لقيت الأقرب ليا هو الإعلام، وواحدة صاحبتي قالتلي أنا باخد تدريب في راديو وتلفوزيون شبكة العرب وقالتلي لازم تشتغلي مذيعة قدمي معانا، فروحت معاها، وكنت بجاوب على أسئلة الجغرافيا والأدب والتاريخ والمدرب قالي انتي معانا مذيعة في الـ art.

برنامج معكم منى الشاذلي

جدير بالذكر أن منى الشاذلي تقدم برنامج تلفزيوني يحمل اسم معكم منى الشاذلي عبر شاشة تلفزيون قناة أون يعرض في نهاية الأسبوع، وتتنوع الحلقات بين مقابلات مع أهم النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، سواء في التمثيل أو الأدب أو أي مجال فني، كما تستضيف منى الشاذلي المؤثرين في مجالاتهم، والأشخاص الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، وفي الحلقة الماضية استضافت منى الشاذلي المطرب وليد توفيق، وزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي