عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: هيكتور كوبر تعرض لهجوم شرس بسبب استبعاد حسام غالي من منتخب مصر

عصام الحضري
عصام الحضري

قال عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، ومدرب حراس مرمى منتخب سوريا حالياً، بأن استبعاد عمر السومة من قائمة كاس أمم آسيا جاء لقناعات المدرب هيكتور كوبر وليس لأسباب فنية.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية، لابد أن يعمل عمر السومة بشكل قوي من أجل التواجد من جديد في قائمة منتخب سوريا خلال الفترة القادمة، وهيكتور كوبر يرى بأن القائمة الحالية هي الأفضل مع المنتخب للتواجد في كأس أمم آسيا، ويرصد تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

وأكمل عصام الحضري، عندما كان هيكتور كوبر مدربا لمنتخب مصر قرر عدم استدعائي للمنتخب، وبالعمل والاجتهاد كان هناك عمل كبير مني وعدت من جديد لقائمة منتخب مصر، ولم أتحدث أو أغضب وقتها، وتواجدت بعد ذلك في كأس العالم.

كأس أمم آسيا

وتابع عصام الحضري، عندما كان هيكتور كوبر مدربا لمنتخب مصر قام باستبعاد حسام غالي وتعرض لحملة شرسة للغاية بسبب هذا القرار، ولكنه مدرب احترافي ولا يتعامل مع اللاعبين بسبب أمور شخصية ولكنه يقوم باختيار الأمثل للمجموعة.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، كوبر هو صاحب القرار الأول والأخير في أي اختيارات ونحترم جميع اللاعبين، وكل فرد له التخصص الخاص به، وأتمنى أن يكون هناك دعم كبير من الجماهير خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا

موعد مباراة منتخب مصر الودية، ستكون مساء يوم 7 من يناير الجاري أمام منتخب تنزانيا، وتسافر البعثة غلى كوت ديفوار يوم 9 يناير المقبل والاستعداد لأول مواجهة في منتصف الشهر أمام موزمبيق.

انطلق اليوم معسكر المنتخب، ب، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة ويتواجد محمد صلاح في معسكر الفراعنة غدا الأربعاء.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق، وتبث بطولة الأمم الأفريقية، عبر شاشات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مواعيد مباريات مصر في كاس الأمم

مصر ضد موزمبيق: 7 مساء يوم 14 من يناير الجاري.
مصر ضد غانا: 10 مساء يوم 18 من يناير الجاري.
مصر ضد الرأس الأخضر: 10 مساء يوم 22 من يناير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي