عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواج 3 سنوات.. سبب طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وأيضا جاءت ضمن الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير،  بعدما فاجأت هند عبد الحليم الجمهور بطلاقها من كريم قنديل، دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

بدأت القصة بمنشور كتبته هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، تعلن فيه انفصالها رسميا عن زوجها كريم قنديل، حيث سألتها إحدى متابعيها هل هي عزباء أم لا لترد عليها عبد الحليم قائلة "نعم عزباء"، ليدخل جمهورها في حالة صدمة كبيرة حيث لم يكن يعرفوا بالأمر.

سبب طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل 

وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن سبب طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل، ومتى حدث هذا الانفصال،  ليتوصل موقع تحيا مصر أنه تم منذ 3 شهور، لحدوث خلاف بين الطرفين نتج عنه عدم التفاهم، ليقرر الانفصال في هدوء تام وبعيدا عن ضجة وسائل الإعلام، حيث رفضت هند عبد الحليم الحديث أن أي شيء خاص بانفصالها أو توضيح السبب للجمهور للحفاظ على العلاقة الطيبة بينهم.

علاقة هند عبد الحليم وكريم قنديل

جدير بالذكر، أن هند عبد الحليم قد تزوجت في يوم 13 من شهر أغسطس لعام 2020 في حفل زفاف بسيط حضره أصدقائها المقربين وأهلها ونخبة من نجوم الفن الآخرون، وتصدرت من خلاله التريند بسبب بهجتها واطلالتها الأنيقة. الخاطفة للأنظار في الحفل.

واستمرت زيجة هند عبد الحليم من كريم قنديل لحوالي 3. سنوات، وكانت علاقتهم بعيدة تماما عن وسائل الإعلام ولن يظهروا معا كثير سوى في المناسبات الفنية الهامة، ولم يتحدثوا ابدا أن علاقتهم.

يذكر، أن آخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف العمر بدور الفتاة المدمنة الذي تركها زوجها في مصحة نفسيا وتزوج بأخرى، ودارت أحداث المسلسل حول كريم فهمي الذي يتزوج من رنا رئيس لكنه يعيش قصة حب مع والدتها بعد أن ينجذب لها، ومن هنا تبدأ أحداث العمل في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي