عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل حالة خاصة على watch it

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة .. تستعد منصة watch it  الرقمية لعرض مسلسل حالة خاصة، الذي يخوض بطولته الفنان طه دسوقي إلى جانب الفنانة غادة عادل، وذلك بعد أن شهد أمس العرض الخاص لمسلسل حالة خاصة.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

ومن المقرر عرض مسلسل حالة خاصة على منصة watch it الرقمية بداية من اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري، ليكون عرضه كل أربعاء بشكل أسبوعي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة وفقا لما توصل به تحيا مصر في 10 حلقات فقط، وبعد البطولة المطلقة للفنان الشاب طه دسوقي وذلك لأول مرة في تاريخه الفني، حيث تعطي منصة watch it الرقمية فرصة للنجوم الشباب في إثبات موهبتهم وتألقهم الفني من خلال إسناد البطولة المطلقة لهم، ومن النقرر أن يكون العمل نقلة نوعية في حياة طه دسوقي الفنية.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

وجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة يخوض بطولته إلى جانب الفنان طه دسوقي والنجمة غادة عادل، كلا من النجوم أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس.

ويعد مسلسل حالة خاصة من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى، ومن أعمال watch it الأصلية بعد نجاحها في عدد من الأعمال الفنية الأخرى أبرزها مسلسل بالطو للفنان الشاب عصام عمر، ومسلسل اتزان للفنانة الشابة ركين سعد.

قصة مسلسل حالة خاصة

ويسلط مسلسل حالة خاصة الضوء على مرضى التوحد وذلك من خلال طه دسوقي الذي يعاني من هذا المرض لكنه طالب جامعي متفوق علميا ودائما ما يكون الاول على دفعته إلا أن الجامعة ترفض تعيينه بمبرر أنه ذو ذكاء خارق، ومن هنا تبدأ رحلة طه دسوقي في البحث عن إثبات نفسه بطريقة أخرى، من خلال اللجوء لأشهر محامية في مصر وهي الفنانة غادة عادل ويطلب منها العمل معها ويعدها بإثبات نفسه لها وبالفعل توافق على ذلك ليبدأ في صراعاته المختلفة مع المحاماة.

تابع موقع تحيا مصر علي