عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين الحماس وتوقع بعدم نجاحه.. ردود فعل الجمهور على مسلسل وبينا ميعاد 2

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد 2

مسلسل وبينا ميعاد 2.. منذ الإعلان عن بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وبدأت ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عن العمل تظهر على الساحة، والتي تنوعت بين حماس كبير لمشاهدة مسلسل وبينا ميعاد 2 وخوف شديد من عدم نجاحه.

مسلسل وبينا ميعاد 2

بدأ منذ أيام تصوير الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وذلك استعداد لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر يناير الجاري على شاشة قناة dmc، وتحمس الجمهور بشكل كبير لمشاهدة هذا العمل خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول خلال فترة عرضه على شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية.

ردود فعل الجمهور على وبينا ميعاد 2

ورغم تحمس عدد كبير من الجمهور لعرض مسلسل وبينا ميعاد 2 إلا أنه خرجت فئة تتنبأ بعدم نجاح هذا الموسم، خاصة بعدما أعلنت الفنانة داليا شوقي عن اعتذارها عن العمل واستبدالها بفنانة أخرى وذلك بسبب حدوث تغيير جذري في الشخصية على حد قولها ولم تعجب بها، ورفضت فئة من الجمهور هذا التغيير.

وجاءت تعليقات الجمهور التي رصدها موقع تحيا مصر على مسلسل وبينا ميعاد 2: هتفضل 2023 اسوأ سنة مرت علينا.. هند مش مكملة في الجزء التاني من وبينا ميعاد.

وكتب أحد الجمهور في منشور اخر: ممكن اعرف مين اللي هتبقى بديلة داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد.. عزائي الوحيد لنفسي إن نسبة مشاهدة المسلسل هتقل النص بعد عدم وجود شخصية هند لأن بالنسبالي الشخصية ماىٓت بعد اعتذار داليا شوقي.

أميرة أديب بديلة داليا شوقي في وبينا ميعاد 2

وظهرت الفنانة أميرة أديب في كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد 2، لتكون بعد ذلك هي البديلة للفنانة داليا شوقي ضمن أحداث العمل، حيث رحب عدد كبير من الجمهور بها، والبعض الآخر أكد أنها لن تستطيع حل دور داليا شوقي ضمن الأحداث، كما استبدل الفنان خالد أنور أيضا بالفنان محمد مهران لأداء دوره، وذلك بسبب انشغال الاول في عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

ومن المقرر عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 بعد انتهاء عرض مسلسل العودة الذي يعرض حاليا على شاشة قنوات dmc، ويخوض بطولته نخبة من نجوم الفن منهم خالد أنور وشريف سلامة وتارا عماد وبسنت شوقي وآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي