عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد رضوان: أحمد الفيشاوي شخصية حرة محدش بيتحكم في أفكاره ولا تصرفاته.. عامل زي الطفل

محمد رضوان
محمد رضوان

كشف الفنان محمد رضوان عن تفاصيل شخصيته في فيلم عادل مش عادل الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي ومن المقرر عرضه ضمن سباق أفلام رأس السنة 2024، وذلك بداية من يوم 4 يناير المقبل.

محمد رضوان يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم عادل مش عادل 

وقال محمد رضوان في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: بعمل شخصية سمير رئيس في المكتب اللي شغال فيه عادل “أحمد الفيشاوي" وهو بيشهد شهادة زور بمقابل مادي، ومبيعملش اي حاجة فيها عدل، ومسرح الأحداث بتاعتنا ساحة القضاء وانا الرئيس بتاعه محامي بردو كبير وبيحصل بينا علاقة زي القط والفار في الفيلم 

وتابع محمد رضوان حديثه، قائلا: في بيني وبين أحمد الفيشاوي صراع وبيحصل فيه عدد من المواقف وانا في الاخر بكشفله أن انا اللي عملت فيه ده وطريقة سرد الفيلم مختلفة وفي تشوق وإثارة.

محمد رضوان عن أحمد الفيشاوي: عامل زي الأطفال طول الوقت

وأشاد محمد رضوان بالفنان أحمد الفيشاوي، فقال: أحمد الفيشاوي شخصية حرة بيعمل اللي هو عايزه واللي في دماغه بيعمله محدش بيشتت أفكاره ولا تصرفاته وطول الوقت عامل زي الطفل الصغير ومحبوب من الكل.

أما عن شيري عادل، فقال: شيري عادل ممثلة جميلة وانا بحبها جدا وأحمد الفيشاوي اعرفه منذ الصغر وعملنا مع بعض حاجات كتير آخرهم دعوة عامة، وانا وفاروق الفيشاوي كنا بنعمل مسرح مع بعض وهو كان بيجي وهو طفل.

محمد رضوان يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد رضوان عرض فيلم عادل مش عادل الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة دينا والفنانة شيري عادل والفنان محمود البزاوي وصاحبة أغنية مخصماك، الفنانة نوال عبد الشافي.

كما عرض له مؤخرا في السينمات المصرية فيلم كارت شحن بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، ولكن لم يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية، كما يعرض له حاليا على شاشة التلفزيون مسلسل العودة الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي درامي ويحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي