عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رضوان عن فيلم الإسكندراني: من حظي اني اترشحت فيه| خاص

محمد رضوان
محمد رضوان

أعرب الفنان محمد رضوان عن سعادته بالمشاركة في فيلم الإسكندراني والذي يخوض بطلوته الفنان أحمد العوضي ويتولى إخراج المخرج خالد يوسف، مشيرا إلى أنه من حسن حظه أن يتم ترشحيه لهذا العمل.

محمد رضوان: فيلم الإسكندراني نجاحه مضمون 

وأضاف محمد رضوان في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: فيلم الاسكندراني ده من حظي اني اترشحت فيه، حاجة كتبها أنور عكاشة وبيخرجها خالد يوسف كلا المدرستين عتيقة فليكي ضمانة انك هتتفرج على فيلم كويس ومحترم.

وكان قد شهد أمس الثلاثاء العرض الخاص لـ فيلم اللإسكندراني، وذلك بحضور أبطال العمل وهم الفنان أحمد العوضي وزينة، عصام السقا، والفنان محمد رضوان، الفنان محمود حافظ.

نجوم الفن في العرض الخاص لـ فيلم الإسكندراني

ومن خارج العمل كلا من الفنان مجدي فكري، الفنان عصام كاريكا، المخرج محمد فاضل، الفنانة فردوس عبد الحميد، المخرج مجدي أحمد علي، الفنان عمر زهران، الفنان جلال الزكي، الفنانة نبيلة عبيد، الكاتبة فريدة الشوباشي، السياسي حمدين صباحي، مصمم الأزياء هاني البحيري، خالد عبد الجليل، الشاعر هشام الجخ.

وغابت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لـ فيلم الإسكندراني والذي يعد أول بطولة مطلقة لزوجها الفنان أحمد العوضي، وأشار أحمد العوضي إلى أن سبب غيابها هو تعرضها لأزمة صحية في هذه الفترة.

نجاحات فيلم الإسكندراني

وجدير بالذكر، أنه حقق فيلم الإسكندراني نجاحات كبيرة منذ طرح البرومو التشويقي للعمل حيث حقق 22 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط جاؤا على النجوم الأتي: 15 مليون مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فضلا عن 3 مليون مشاهد على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أما عن موقع تيك توك فحقق برومو فيلم الإسكندارني ما يقرب من 5 مليون مشاهدة أيضا.

من المقرر عرض الفيلم في يوم 4 من شهر يناير المقبل في السينمات المصرية بينما في دور العرض العربية فمن المقرر عرضه في يوم 11 من نفس الشهر، ومن المتوقع ان يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه متصدرا إيرادات شباك التذاكر، خاصة وأنه أولى أعمال العوضي السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي