عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن توقع ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن ياسمين عبد العزيز: مبهتمش بالكلام ده

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

علق الفنان أحمد العوضي على توقع خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال لقاءها بـ برنامج “et بالعربي”، على هامش العرض الخاص لـ فيلمه الجديد الإسكندراني في مساء أمس الثلاثاء.

أحمد العوضي عن توقعات انفصاله عن ياسمين عبد العزيز: مش مهتم

وقال أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: "مبشغلش بالي أبدا بالكلام ده، بالنسبالي اللي يقول يقول.. كذب المنجمون ولو صدفوا، مبهتمش أسمع توقعات حتى في الشغل ومش مهتم بالعالم ده، أنا معرفش مين ليلى عبد اللطيف دي ومش تقليل منها والله أنا فعلا معرفهاش عشان مش متهم بالكلام ده، لكن كل الناس ليها احترام وتقدير عندي.

توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت قد قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها في عام 2024: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز تقترت من مرحلة الانفصال في 2024 أو 2025"، وردت ياسمين عبد العزيز على تصريحاتها، قائلة: "ياساتر يارب ليه كدة.. ما بلاش انتي ياليلى"، أما عن أحمد العوضي فأبدى انزعاجه، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، وتفاعل الجمهور مع تصريحات بالمزاح والدعاء بأن يظلوا معهم للأبد.

أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

وكان قد شهد أحمد العوضي العرض الخاص لـ فيلم الإسكندراني في مساء أمس الثلاثاء بحضور أبطال العمل على رأسهم العوضي والفنانة زينة والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا، والفنان محمد رضوان والفنان محمود حافظ، ترقبا لعرضه في جميع السينمات بداية من يوم 4 من شهر يناير المقبل، وفي السينمات العربية في يوم 11 من نفس الشهر.

وكانت قد غابت ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لـ فيلم الإسكندراني الذي يخوض به البطولة السينمائية المطلقة لأول مرة، وتحدث أحمد العوضي عن غيابها، مشيرا إلى أنها تعرضت لأزمة صحية، حيث قال: "ياسمين تعبانة شوية بس الحمدلله صحتها زي الفل"، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية بمجرد عرضه، وفقا للنجاح الذي حققه البرومو الرسمي للعمل والذي وصل إلى 22 مليون مشاهدة في 24 ساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي