عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة هربانة من أهلها ومالك شركة.. تفاصيل مروعة في جريمة شقة المعصرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة مأساوية شهدتها منطقة المعصرة في القاهرة، حيث تم العثور على جثتي فتاة عشرينية ومالك شركة أسمدة في شقة بمنطقة المعصرة.

القصة الكاملة لـ جريمة شقة المعصرة

باشرت النيابة العامة التحقيقات في جريمة المعصرة، حيث استمعت لأقوال حارس العقار حول الواقعة والذي أكد حضور 4 أشخاص مجهولين إلى العقار لمقابلة مالك شركة الأسمدة بخصوص عمل، وقام مالك الشركة المجني عليه بإخطاره بصعودهم بمجرد حضورهم إلى العقار.

وتابع حارس العقار في أقواله حول جريمة شقة المعصرة، أنه فوجئ بالـ 4 أشخاص أثناء خروجهم مسرعين من العقار وبفحص الأمر صعد إلى الشقة وقام بطرق الباب إلا أن مالك الشركة لم يستجيب فقام بإخطار الجيران وكسر باب الشقة ليعثروا على جثمان مالك الشركة وبجواره جثمان الفتاة.

العثور على مالك شركة وفتاة عشرينية داخل شقة 

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لفحص جثامين الفتاة ومالك الشركة، وفحص دائرة علاقات الفتاة ومالك الشركة وايضا كاميرات المراقبة في المنطقة وكذلك طلبت تحريات المباحث حول واقعة شقة المعصرة وعاينت مسرح الحادث للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي تضمن العثور على جثتي فتاة ومالك شركة داخل شقة بمنطقة المعصرة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى مسرح الجريمة لكشف الملابسات وأسباب الجريمة.

تحريات لكشف لغز مقتل مالك الشركة وفتاة المعصرة

بالانتقال والفحص تبين من معاينة وتحريات أجهزة أمن القاهرة في شقة المعصرة العثور على جثمان مالك شركة أسمدة زراعية يرتدي كامل ملابسه وبجواره جثمان فتاة عشرينية ترتدي كامل ملابسها وتم إيداع الجثامين ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وتبين أن الفتاة هاربة من أسرتها في الفيوم وتحضر إلى مالك الشركة لإقامة علاقة غير شرعية معه. 

وكشفت التحريات الأولية في جريمة شقة المعصرة ظهور 4 أشخاص أسفل العقار أخطر بهم مالك الشركة حارس العقار بتمكينهم من الصعود فور وصولهم حيث قاموا بالصعود اليه ثم خرجوا مسرعين من الشقة وهو ما جعل حارس العقار يشك في الأمر وقام بالصعود وطرق الباب ولم يرد مالك الشركة عليه وبكسر الباب عثر على الجثامين داخل الشقة.

تابع موقع تحيا مصر علي