عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبدأ في تسويق محمود متولي تمهيدًا لرحيله.. اعرف التفاصيل

محمود متولي
محمود متولي

يقترب محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة إصاباته التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة. 

الأهلي يبدأ في تسويق محمود متولي لرحيله 

ولعب محمود متولي منذ بداية الموسم الماضي بشكل أساسي مع المارد الأحمر، حيث تعرض اللاعب للإصابة من وقتها ولم يظهر مع الفريق منذ فترة طويلة وابتعد عن المشاركة. 

وخرج محمود متولي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في الفترة الأخيرة، بعد تألق كبير من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، حيث اختفى متولي عن الظهور بسبب إصاباته. 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي بدأ في تسويق محمود متولي بعد موافقة مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي على رحيله بسبب كثرة الإصابات ".

وتابع:" الأهلي عرض محمود متولي مدافع الفريق، على أكثر من نادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالي من بينهم نادي فيوتشر الذي رفض ضم اللاعب بسبب إصاباته المتكررة".

موافقة كولر على رحيل محمود متولي 

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تسويق محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يستفد به المارد الأحمر على الرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة. 

ورفض فيوتشر ضم محمود متولي بسبب كثرة الإصابات ويأمل المارد الأحمر في خروج متولي إلى أحد الأندية في يناير من أجل العودة مرة أخرى إلى مستواه. 

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد عقده 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يوقع أحمد نبيل كوكا على العقود الجديدة التي تربطه بالنادي الأهلي عقب عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي