عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد كوكا من المشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا بسبب الإصابة

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

خضع أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، لبعض الفحوصات الطبية والأشعة قبل انضمامه إلى قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

استبعاد كوكا من قائمة المنتخب بسبب الإصابة 

وأثبتت الأشعة إصابة أحمد نبيل كوكا في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار .

وخرج أحمد نبيل كوكا من قائمة منتخب مصر النهائية بعد التأكد من عدم لحاقه بالبطولة التي تنطلق يوم 13 يناير، حيث يقترب فيتوريا من اصطحاب لاعب آخر بدلًا من كوكا في القائمة النهائية. 

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد تعاقده حتى 2028 

وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يوقع أحمد نبيل كوكا على العقود الجديدة التي تربطه بالنادي الأهلي عقب عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب مصر. 

قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية:- 

ورصد موقع تحيا مصر قائمة المنتخب النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2024 والتي جاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا . 

تابع موقع تحيا مصر علي