عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات استخراج تصريح عمل 2024 أون لاين

الادارة العامة لتصاريح
الادارة العامة لتصاريح العمل

استخراج تصريح عمل 2024 والذي أتاحته وزارة الداخلية عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية، وينشر موقع تحيا مصر خطوات وإجراءات استخراج التصريح العمل لأول مرة.

استخراج تصريح عمل 2024

وأتاحت وزارة الداخلية استخراج تصريح عمل 2024 من موقع وزارة الداخلية الرسمي ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية، والتي من بينها خدمات تصاريح العمل ومنها تجديد تصريح العمل وبدل فاقد تصريح العمل والمخالصة وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المواطنين.

خطوات استخراج تصريح عمل 2024

  1. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية
  2. الضغط على دليل الخدمات
  3. الضغط على استخراج تصريح العمل
  4. استكمال البيانات الخاصة بتصريح العمل
  5. الضغط على التالي لاستكمال الطلب

استخراج تصريح عمل للسفر

وأعلنت وزارة الداخلية خطوات استخراج تصريح عمل 2024، حيث يتم الدخول إلى موقع وزارة الداخلية ومن ثم الضغط على دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة ومنها خدمات تصاريح العمل، حيث يتم الضغط على استخراج تصريح عمل أول مرة للحصول على الخدمة.

استخراج تصريح عمل 2024

استخراج تصريح العمل لأول مرة

وعقب الضغط على استخراج تصريح عمل 2024 يتم اتباع الإجراءات وإدخال البيانات المطلوبة في نموذج تصريح العمل لأول مرة، ومن ثم الضغط على التالي لاستخراج التصريح في خطوات سهلة وبسيطة من موقع وزارة الداخلية من الهاتف المحمول أو اللاب توب في دقائق.

الاوراق المطلوبة لـ استخراج تصريح عمل 2024

  1. 3 صور شخصية لمقدم الطلب
  2. صورة من الصفحة الأولى من جواز السفر
  3. صورة من بطاقة الرقم القومي
  4. صورة من تأشيرة السفر
  5. شراء نموذج من الإدارة
  6. دفع مبلغ 200 جنيه لحاملي المؤهل العالي و100 جنيه لغير المتعلمين

استخراج تصريح العمل أون لاين

وللحصول على خدمة استخراج تصريح عمل 2024، يجيب كتابة بيانات مقدم الطلب في النموذج الخاص باستخراج تصريح العمل لأول مرة، والمتضمنة الإسم والتليفون وعنوان الإقامة وايضا عنوان الإستلام، حيث يمكن ايضا تجديد تصريح العمل من بوابة وزارة الداخلية.

تجديد تصريح العمل للعاملين بالخارج

ومع خدمة استخراج تصريح عمل 2024، تتيح الإدارة العامة لتصاريح العمل بوزارة الداخلية خدمات الكشف الإلكتروني عن صلاحية التأشيرة لبعض الدول العربية، وإصدار المخالصات لموظفي الحكومة بأنواعها، وتجديد واستخراج المصدرات التي لا تتطلب مثول صاحب الشأن وإصدار وتجديد تصاريح العمل وبدل الفاقد.

مكان استخراج تصريح العمل

ويمكن استخراج تصريح عمل 2024 من الإدارة العامة لتصاريح العمل بوزارة الداخلية وذلك في إطار الحفاظ على حقوق المواطنين المصريين العاملين بالخارج من خلال التأكد من صحة التعاقدات الخارجية وطبيعة العمل وقانونية الهيئات الأجنبية وضبط تصاريح العمل المزورة وضبط القائمين على هذا التزوير واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي