عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبون يشعلون الميركاتو الشتوية يناير 2024

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

صراع ومنافسة شرسة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب اهتمام قطبي الكرة المصدرية للتعاقد معي العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تألقهم مع فرقهم في الفترة الأخيرة.

فيما ودخل النادي الأهلي وغريمة الزمالك في مفاوضات مع عدد من لاعبي فرق الدوري المصري للتعاقد معهم وتعزيز صفوفهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوفهم خلال هذا الموسم.

ومن خلال هذا التقرير، يستعرض تحيا مصر، الصفقات التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، وجاء كالأتي:

عمر كمال عبد الواحد

صراع قوي بين قطبي النادي الأهلي والزمالك لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر، وذلك بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، وتقديم متسوي مميز، حيث كشفت تقارير أن اللاعب أقترب للأنضمامه لصفوف الأهلي.

تحيا مصر

أحمد أمين "قفة"

يعيد أحمد أمين "قفة" مهاجم إنبي، من أكثر الصفقات التي اثارت الجدل خلال الفترة الماضية، حيث دخل دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك للتعاقد معه في الميركاتو الحالي، حيث يسعي المارد الأحمر من حسم الصفقة.

الأهلى يعرض أحمد أمين "قفة" على كولر لحسم موقفه من شرائه فى يناير - اليوم  السابع

محمد شكري

يعتبر محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا ، من الأسماء التي تم تدوالها خلال الفارة الماضية، حيث الأهلي التعاقد معه ، حيث يأمل المارد الأحمر فى ضم اللاعب من أجل تعويض التونسيي علي معلول.

ومن المقرر خلال الساعات المقبلة يكشف النادي الأهلي عن أولي صفقاته لشهر يناير، حيث من المتوقع أن يكون عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر بعد تأكيد مصادر لـ تحيا مصر أن تفاصيل قليلة ويتم حسم الصفقة، وذلك مكالمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للأتفاق مع اللاعب.

محمد شكرى يستمر مع سيراميكا كليوباترا بعد تراجع الأهلي عن عودته

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر

شارك عمر كمال عبد الواحد مع الفريق الاول لكرة القدم بنادي فيوتشر 70 مباراة، سجل 10 أهداف وصنع 2، خلال موسمين مع علي ماهر المدير الفني السابق للفريق، أحرز 7 وصنع هدفا، بينما خلال الموسم الحالي سجل 3 أهداف وصنع واحد، حيث تألق اللاعب خلال المواسم الأخيرة وأشاد بيه الجميع وأصبح مطلب الأندية الكبيرة، وخلال الساعات المقبل سوف يتم تحديد مصير مستقبل اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي