عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الجزيري يغادر القاهرة غدًا للانتظام في معسكر تونس لأمم إفريقيا

سيف الجزيري
سيف الجزيري

يغادر القاهرة غداً الخميس التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجها إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

سيف الجزيري يغادر القاهرة غدًا للانتظام في معسكر تونس 

وكان الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة جلال القادر قرر استدعاء سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج بسبب غياب مرتضى بن وناس والذي تم إعفائه من المشاركة في كأس الأمم لأسباب عائلية .

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

الجزيري يقود فريق الزمالك الأزرق للفوز على الأبيض وديًا 

قاد سيف الجزيري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فريقه، في المباراة الودية التي  أقيمت اليوم الأربعاء بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب النادي .

وسجل عبد الله جمعة هدف التقدم للفريق الأزرق وأضاف بعدها سيف الجزيري الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني نجح محمود علاء في تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة وبعدها أضاف كريم عبد الحق هدف التعادل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل حتى نجح سيف الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للفريق الأزرق لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأزرق بثلاثية مقابل هدفين.

إصابة أحمد كوكا واستدعاء مهند لاشين 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

تعرض أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية في أربطة القدم، ابعدته عن قائمة الفراعنة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وأثبتت الأشعة إصابة أحمد نبيل كوكا في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار .

وخرج أحمد نبيل كوكا من قائمة منتخب مصر النهائية بعد التأكد من عدم لحاقه بالبطولة التي تنطلق يوم 13 يناير، حيث يقترب فيتوريا من اصطحاب لاعب آخر بدلًا من كوكا في القائمة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي