عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب مريهان حسين السابق| تفاصيل

مريهان حسين - شيرين
مريهان حسين - شيرين عبد الوهاب

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بارتباط المطربة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة الشابة مريهان حسين بعد طلاقها من حسام حبيب، مما جعل اسمها يتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب مريهان حسين

ويرصد موقع تحيا مصر أن تلك الأنباء أيضًا أفادت بأن خطيب مريهان حسين الذي يعمل طبيب نساء يصاحب شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب في حفلاتها وجوالتها الغنائية في مختلف الدول العربية، مما أثار ذلك الشكوك حول ارتباطهما، وأشارت الأنباء أيضًا بأن مريهان حسين منفصلة عن خطيبها منذ فترة بعد أن كان من المقرر عقد قرانهما الشهر المقبل.

ومن جانبهم، التزمت كافة الأطراف الصمت، ولم يحرص أي شخص منهم على تأكيد تلك الأخبار أو نفيها، لتظل حتى الآن غير مؤكدة من الأشخاص المعنيين نفسهم، ولكن منذ قليل كتبت مريهان حسين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، مما اعتبر البعض هذا المنشور ردًا على الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

سبب عدم زواج مريهان حسين حتى الآن

وسبق وأن كشفت الفنانة مريهان حسين عن السبب وراء عدم زواجها حتى الآن، وذلك من خلال ردها على سؤال أحد متابعينها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مريهان حسين: متجوزتش لحد النهاردة عشان أنا بحب الروقان ومش بحب النكد والزعل، وبحترم مساحتي الشخصية، وشخصيتي اللي بنيتها وهذبتها.. ولسه ملقتش الراجل اللي ميخذلنيش في دول.

طلاق شيرين عبد الوهاب

ومنذ عدة أسابيع، أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب طلاقها للمرة الثانية من زوجها المطرب حسام حبيب من خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وأكدت شيرين عبد الوهاب للبرنامج على تمتعها بصحة نفسية وجسدية طيبة بعد وقوع الطلاق على عكس المرات السابقة، مشيرة إلى أنها تحضر أعمال غنائية لجمهورها قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي