عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب العام يلتقي موظفي النيابة العامة.. صور

النائب العام يلتقي
النائب العام يلتقي موظفي النيابة العامة

التقى المستشار محمد شوقي النائب العام بموظفي النيابة العامة، إيمانًا منه، بأهمية التواصل المباشر مع جميع أفراد منظومة النيابة العامة؛ ارتقاءً بها، ورفعًا لقدراتها.

النائب العام يلتقي موظفي النيابة العامة

حيث التقى النائب العام اليوم الأربعاء الموافق الثالث من يناير عام ٢٠٢٤، عددًا من موظفي النيابة العامة بدائرة نيابة استئناف القاهرة و وجه الشكر لهم لجهودهم المضنية في حسن سير العمل الإداري وانتظامه بدوائر اختصاصهم.

النائب العام يلتقي موظفي النيابة العامة

النائب العام يوجه بإجراء دورات تدريبية للموظفين

كما وجه النائب العام بضرورة إجراء دورات تدريبية لهم، بمعهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة، وتمكينهم من الحصول على برامج الماجستير في علوم الإدارة وفق البروتوكولات الموقعة مع الجهات المعنية.

النائب العام يلتقي موظفي النيابة
النائب العام يلتقي موظفي النيابة

النائب العام: الحرص على كفالة حقوق المتعاملين مع النيابة

كذلك أشار النائب العام إلى أهمية الحرص على كفالة حقوق المتعاملين مع النيابة العامة على اختلافهم، بما يعلي من قيم حقوق الإنسان، ويحقق رسالة النيابة العامة السامية بصفتها الوكيلة عن الهيئة الاجتماعية، وفي الختام أكد النائب العام عزمه تكريم المتميزين منهم والتواصل الدائم معهم دون رقيب أو وسيط.

النيابة تسلم التموين ٥٦٧ طن بصل 

وفي سياق متصل، سلمت النيابة العامة اليوم الاربعاء ٥٦٧ طن من البصل الي الجهات المعنية بوزارة التموين، لبيعها للمواطنين بعد ضبطها في ٢٤ قطعة أرض زراعية بمنشأة القناطر في الجيزة، حيث صادرت الاجهزة الرقابية المضبوطات وسلمتها النيابة الي وزارة التموين.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، انه في اطار جهود مكافحة جرائم حجب السلع وحبسها، فقد سلمت النيابة العامة ٥٦٧ طن من البصل و٣٥ طنا من التقاوي الي وزارة التموين وذلك بعد ضبطهم في ٢٤ قطعة ارض زراعية بمنشأة القناطر في الجيزة، بوجود جهاز حماية المستهلك والأجهزة المعنية.

وتكافح النيابة العامة والاجهزة الرقابية في الدولة محتكري السلع والمتهمين بحجب السلع والتلاعب في اسعارها حيث يتم تسليمها لوزارة التموين لبيعها للمواطنين مرة اخرى، وجرى استكمال الحملات التموينية لضبط الجرائم التموينية.

تابع موقع تحيا مصر علي