عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقة المعصرة.. جريمة شرف تفك لغز مقتل مالك الشركة والفتاة العشرينية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة شقة المعصرة والتي تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها لضبط المتهمين بارتكاب الجريمة التي راح ضحيتها مالك شركة اسمدة زراعية وفتاة عشرينية على يد 4 أشخاص.

تفاصيل جديدة في جريمة شقة المعصرة

التحريات الأمنية لأجهزة المباحث في القاهرة، رجحت أن تكون جريمة شقة المعصرة، جريمة شرف خاصة بعد الكشف عن هوية الفتاة التي تبين أنها تركت منزل أسرتها قبل 8 أشهر وتقيم علاقة غير شرعية مع مالك شركة أسمدة في الشقة مسرح الحادث بشارع العشرين في المعصرة.

وتبين من التحريات وسماع أقوال حارس العقار في واقعة شقة المعصرة، تردد 4 أشخاص على العقار وقيامهم بالصعود إلى الشقة ثم خروجهم مسرعين من العقار وقيام الحارس بفحص الأمر حيث قام بطرق الباب على مالك الشركة أكثر من مرة إلا أنه لم يستجيب خاصة وأن الحارس كان متأكدا بوجوده في الشقة.

مفاجآت في جريمة شقة المعصرة

وقال حارس العقار في جريمة شقة المعصرة أنه قام بالاستعانة بالجيران وكسر باب الشقة وحينما دخلوا عثروا على جثمان مالك الشركة يرتدي كامل ملابسه وبجواره جثمان الفتاة العشرينية ترتدي كامل ملابسه وبها جروح ذبحية في الرقبة وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

فرضت الأجهزة الأمنية في القاهرة كردون أمني حول شقة المعصرة، وبدأت في إجراء التحريات والكشف عن هوية الفتاة المعثور عليها حيث تبين أنها عشرينية وتركت منزل أسرتها في الفيوم وتقيم علاقة غير شرعية مع مالك الشركة منذ 8 أشهر، حيث تتردد بصورة مستمرة على الشقة مسرح الجريمة.

التحقيقات تكشف تفاصيل مثيرة في جريمة المعصرة

وتبين من التحريات في شقة المعصرة أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، حيث رجحت التحريات أن يكون من بينهم أحد أفراد أسرتها والذين قاموا بالتخلص منها بسبب الانتقام لشرفهم بعد معرفتهم بعلاقة الفتاة الغير شرعية مع مالك الشركة حيث رجحت التحريات أن يكون دافع الانتقام وراء الجريمة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة شقة المعصرة حيث انتدبت الطب الشرعي لفحص جثامين المجني عليهم وتحفظت على آلات المراقبة في محيط العقار وطلبت تحريات المباحث حول الجريمة، وايضا سرعة ضبط وإحضار المتهمين في واقعة شقة المعصرة.

تابع موقع تحيا مصر علي