عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ للنائب العام من محامي زوجة حلمي بكر ضد نقيب المهن الموسيقية

حلمي بكر
حلمي بكر

تقدم محامي زوجة الملحن حلمي بكر ببلاغا إلى المستشار محمد شوقي النائب العام ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

بلاغ للنائب العام ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

حيث تقدم المحامي أدهم إسلام سلام وكيل سماح عبدالرحمن الشهيرة بـ سماح القرشي، زوجة الملحن حلمي بكر ببلاغا ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حمل رقم 324 عرائض المكتب الفني للنائب العام، وقيد برقم 634995 قيد الفحص في استئناف القاهرة.

وقال محامي زوجة الملحن حلمي بكر، أنه بدر من المشكو في حقه «مصطفى كامل» عبارات وتصريحات تمثل السب والقذف والإساءة والتشهير والبلاغ الكاذب في أكثر من موقع إخباري، حيث قام بالتحدث عن زوجة حلمي بكر قائلا «أنا عارف كواليس عنها بس أنا مش هتكلم».

محامي زوجة حلمي بكر يتهم النقيب بالإساءة والتشهير

كما تضمن البلاغ تصريحات نقيب المهن الموسيقية عن زوجة حلمي بكر والذي قال «مش عايز أتكلم عشان الدنيا هتبوظ، بس لما كانت بتجيب له ناس مش كويسة أنا دافعت عنه وبعت لها الشرطة، والشاهد على كل ده أخوه ومنتج زميلنا، وأنا أكتر واحد عارف كل حاجة بس مش هتكلم دلوقتي خالص»، وهو ما يعد تعدي صارح وواضح على موكلتي.

وقال محامي زوجة حلمي بكر، أن ما قام به مصطفى كامل يمثل جريمة السب والقذف في إحدى وسائل الإعلام العلانية، وهو المنصوص عليه في المادة 171 عقوبات، وحيث أن الفعل القائم يشكل جريمة سب وقذف وتشهير ونشر أخبار كاذبة فإن القانون يعاقب على ذلك مواد القانون 302/1، و303/1 و307 و308 من قانون العقوبات وهو ما يتطلب اتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

محامي زوجة حلمي بكر: التصريحات تسيء لموكلتي وزوجها

وتضمن البلاغ المقدم أن زوجة حلمي بكر تم الإساءة لها ولزوجها ويحق لها الشكوى واتخاذ الاجراءات القانونية مطالبا برد اعتبارها ومحاسبة ومحاكمة نقيب المهن الموسيقية على الأقوال الكاذبة والاتهامات الموجهة إليه، حيث يمكن للبعض الأخذ بأقوال المشكو في حقه كأنها حقيقية، وهو ما يسيء إلى تاريخ وسمعة الملحن المعروف بما يصدر ضده وضد زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي