عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تروج لمسلسل فوبيا: أول بطولة لبنتي حبيبتي

رانيا يوسف - ابنتها
رانيا يوسف - ابنتها - سوسن بدر

حرصت الفنانة رانيا يوسف الترويج لمسلسلها الجديد فوبيا، المقرر طرحه قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رانيا يوسف في مسلسل فوبيا

ونشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور جمعتها بالفنانة سوسن بدر، وابنتها نانسي، وعلقت عليها قائلة: "هتشوفوا قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا إخراج رؤوف عبد العزيز.. أول بطولة لبنتي حبيبتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وسبق وأن رصد موقع تحيا مصر أن المخرج رؤوف عبد العزيز قد أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد فوبيا، المكون من ١٥ حلقه ، تأليف كلا من أحمد عزت، وهشام حمزه ومن إنتاج شركه إكسبرت ستوديوز.

تعرض رانيا يوسف للتحرش

وسبق وأن كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل تعرضها للتحرش أثناء عملها كمضيفة جوية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الجديد اللبنانية.

وقالت رانيا يوسف: كنت في رحلة من الرحلات لأني كنت مضيفة جوية بجانب شغلي في التمثيل والدراسة وبعدها حصل موقف مش لطيف أنا بفضح المتحرش وبجيب الحق عليه وده مش من حقه مهما كانت الست لابسه ايه وحتى لو كانت نسبة الإغراء عالية برضة ملهاش دخل.. اللي بيتحرش ده حد مريض.

أعمال رانيا يوسف في السينما

ومن الجدير الذكر أن رانيا يوسف تنتظر عرض فيلم كتف قانوني بطولة النجمة هالة صدقي في السينمات قريبا، وجدير بالذكر بأن فيلم «كتف قانونى» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم النجمتان هالة صدقى وشيرين رضا ويشاركهما النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، إنتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبه، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من قصه وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن المتوقع أن يحثث الفيلم نجاحًا كبيرًا لأنه يعتبر أول تجارب هالة صدقي في السينما بعد النجاح الساحق الذي حققته شخصية الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة لعام 2023 في شهر رمضان الماضي مع النجم محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي