عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثارة وتشويق.. أحمد فهمي يعلن موعد عرض مسلسل بين السطور على شاهد

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

أعلن الفنان أحمد فهمي، أن موعد عرض مسلسل بين السطور على منصة "شاهد vip"  سيكون يوم 28 يناير ويعرض خمس حلقات في الأسبوع.

تفاصيل مسلسل بين السطور

ويقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته، وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويرصد موقع تحيا مصر أن مسلسل بين السطور يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

وينافس مسلسل بين السطور في بداية عام 2024 مع الأعمال الدرامية الأخرى التي سيتم طرحها في التوقيت نفسه على المنصات الإلكترونية الأخرى، ومنها مسلسل حالة خاصة للفنانة غادة عادل، ومسلسل روز وليلى للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، ومسلسل جولة أخيرة للفنان أحمد السقا عبر منصة أمازون الإلكترونية.

أحمد فهمي يتألق في ألفريدو

وكان  أحمد فهمي كان آخر أعماله حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وردود افعال قوية علي جميع موتقع التواصل الاجتماعي واشاد الجمهور بأداء أحمد فهمي وتأثر الجمهور مع الحكاية.

وجدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

تعرض أحمد فهمي لوعكة صحية

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد فهمي صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي