عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور خالد النبوي وديكورات تشبه ملعب كرة القدم.. أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم الحريفة

خالد النبوي ونجله
خالد النبوي ونجله

احتفل مساء اليوم الأربعاء صناع فيلم الحريفة بالعرض الخاص له، في إحدى السينمات الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من نجومه، وضيوف شرف من الوسط الفني.

أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم الحريفة

حيث شهد العرض الخاص لفيلم الحريفة حضور نور النبوي ووالده خالد النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، ميدو، لبنى ونس وأبنائها، لينا صوفيا، شريف نور الدين، سليم ترك، كزبرة، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

وأيضاً من أبرز اللقطات التي شهدها العرض الخاص لفيلم الحريفة ويرصدها موقع تحيا مصر، تغير شكل السجادة الحمراء لتصبح أشبه بأرضية ملاعب كرة القدم وهو ما يتناسب مع مضمون الفيلم، كذلك كان حضور والدة الفنان خالد النبوي في العرض الخاص لدعم حفيدها من اللقطات الهامة في الحدث.

تفاصيل فيلم الحريفة

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الحريفة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة قدم يخوض منافسة قوية مع محترفي كرة القدم من الطبقتين الأولى العليا التي كان ينتمي إليها، والثانية الدنيا التي بسبب الظروف طرأت مؤخرا عليه اضطر إلى أن يصبح منها.

خالد النبوي في رمضان 2024

وعلى صعيد أخر يستعد الفنان خالد النبوي لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، ومن المتوقع أن تدور قصة مسلسل إمبراطورية م بطولة خالد النبوي والمقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، في محور قصة الفيلم الذي تم عرضه في عام 1972، لسيدة يتوفى زوجها وتصبح مسؤولة عن تربية أبنائها الـ 6 بمفردها بجانب أنها سيدة عاملة تعمل في وزارة التربية والتعليم وتحاول تربيتهم على القيم والمباديء، لكنها سرعان ما تقع في حب رجل أعمال وتبدأ في حيرتها بين أبنائها واختيار سعادتها مع الرجل الذي عشقته.

ويشهد مسلسل إمبراطورية ميم عودة الفنانة حلا شيحا مرة أخرى إلى مجال التمثيل بعد أن أعلنت اعتزالها منذ سنوات، وتراجعت عنه منذ فترة قريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي