عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة| تفاصيل

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

موعد عرض مسلسل حالة خاصة.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة عبر موقع جوجل الشهير، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك فور الإعلان عن بدء طرح حلقاته ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري، عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

وبعد أن أصبح هناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين يترقب بشدة ولهفة لمعرفة موعد عرض مسلسل حالة خاصة، سيرصد موقع تحيا مصر في السطور الآتية تفاصيل موعد عرض مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة له.

مع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل حالة خاصة سيكون أسبوعيًا كل أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر منصة واتش ات الإلكترونية، سواء من خلال موقعها الرسمي، أو من خلال التطبيق الخاص بها، على أن تعرض حلقتين من مسلسل حالة خاصة كل أربعاء، مما يزيد ذلك من حماس الجمهور تجاه العمل.

قصة مسلسل حالة خاصة

وبجانب حرص عدد كبير من محبي ومتابعي الدراما المصرية والعربية على معرفة موعد عرض مسلسل حالة خاصة، حرص أيضًا عدد آخر من الناس على معرفة قصة مسلسل حالة خاصة، خصوصا بعد ظهور عدد من مشاهده الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الكثيرين في حالة فضول لمعرفة قصة مسلسل حالة خاصة.

وبالعودة إلى تصريحات صناع مسلسل حالة خاصة، سنجد أن المسلسل تدور أحداثه حول شخص مصاب بمرض التوحد، يتجه إلى العمل في مهنة المحاماة من خلال أحد المكاتب الكبرى في هذا المجال، لكي يستطيع إثبات ذاته أمام الجميع، وليعوضه ذلك عن فشله في التعيين بالجامعة كمعيد رغم تقديره الدراسي المرتفع، وتتابع الأحداث في إطار كوميدي حول كيفية مواجهة ذلك الشاب للتحديات التي قد تقف أمامه.

أبطال مسلسل حالة خاصة

ومن الجدير بالذكر أن قائمة أبطال مسلسل حالة خاصة مليئة بألمع النجوم والنجمات في مجال التمثيل، ومنهم: غادة عادل، طه دسوقي، ميرفت أبو عوف، أحمد طارق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج زيزو نجار.

تابع موقع تحيا مصر علي