عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة ترثي والدتها بكلمات مؤثرة: الله يرحمك يا نور العين.. فجيعة كبيرة

لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها

حرصت المطربة التونسية لطيفة على نعي والدتها، التي رحلت عن عالمنا منذ أيام معدودة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لطيفة ترثي والدتها

ونشرت لطيفة صورة لها رفقة والدتها، وعلقت عليها قائلة: الله يرحمك يا نور العين.. الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة مكنتش نتحملها لولا محبتكم، والناس اللي واسوني وخلوني نقوي على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة، شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي.

وأشارت لطيفة في منشوارها إلى أن مراسم عزاء والدتها ستتم في تونس، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا، وحتى السابعة مساءً.

وفاة والدة لطيفة 

وفي يوم الإثنين الماضي، أعلنت لطيفة وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وحرصت لطيفة على نعيها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام في تعليق رصده تحيا مصر قائلة: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالرحمة والمغفرة لوالدة لطيفة.

أخر أعمال لطيفة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لطيفة أغنية سحابة صيف، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 1 من شهر أكتوبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وجاءت كلمات أغنية سحابة صيف، كالآتي: سحابة صیف وھتعدي وھتعدي ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي ولا أنساك وتنساني اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني حبیبى حبیب عمرى أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان أحنا أقوى من الزمان اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني.

وتم اطلاق الأغنية من كلمات محمود سليمان، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

تابع موقع تحيا مصر علي