عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهولندي دين بروم يقترب من تدريب الزمالك.. اعرف التفاصيل

دين بروم
دين بروم

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لديه خيارات عديدة بشأن المدرب الأجنبي الجديد، ومن أبرز المرشحين الهولندي جون فان دين بروم، والتشيلي خوان سييرا، بينما الألماني فرانكو فودا بعيد عن تولي الفريق.

شبانة: جون فان بروم قريب من تدريب الزمالك 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: " الهولندي جون فان دين بروم طلب معرفة موقف الزمالك حاليا وتفاصيل أزمة القيد وخطط النادي المستقبلية قبل الموافقة على تدريب الفريق".

وأضاف: "الهولندي جون فان دين بروم قريب من تدريب الزمالك، رغم قلة عدد بطولاته، لكنه يشبه كثيرا مارسيل كولر عند قدومه إلى الأهلي، لم يكن لديه بطولات كثيرة".

فتوح يوجه رسالة لشيكابالا وطارق السيد 

وجه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة خاصة للثنائي طارق السيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجمي الفارس الأبيض بعدما جدد اللاعب تعاقده مع الفريق.

ونشر أحمد فتوح على صفحته الرسمية على انستجرام صورة تجمع طارق السيد بشيكابالا وعلق عليها: «اخواتي الكبار».

وأنهى أحمد فتوح بعد هذه الرسالة كل الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بدخوله في نزاع مع شيكابالا بعد أزمته الأخيرة مع الفريق، وخروجه من المعسكر قبل مواجهة زد.

وتداولت أخبار كثيرة خلال الفترة الأخيرة بوجود خلاف قوي بين أحمد فتوح وشيكابالا عقب أزمة الأول مع إدارة النادي وعدم تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة في صفقة محمود صابر 

يدخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مفاوضات مباشرة مع مسئولي نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمود صابر لاعب بيراميدز المعار لنادي أف سي زد، لاسيما بعد تقديم اللاعب مستويات رائعة في المباريات التى شارك فيها مع فريق زد بالدوري المصري.

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن صفقات قوية لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الفريق يعاني من قلة اللاعبين في بعض المراكز داخل الملعب، ويحتاج لمهاجم صريح ورأس حربة قوية بعد ظهور المهاجم البيني سامسون أكينولا بمستوى ضعيف لا يناسب طموح جماهير نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي