عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود صابر يقترب من الانتقال للزمالك في يناير (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

يدخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مفاوضات مباشرة مع مسئولي نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمود صابر لاعب بيراميدز المعار لنادي أف سي زد، لاسيما بعد تقديم اللاعب مستويات رائعة في المباريات التى شارك فيها مع فريق زد بالدوري المصري. 

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة في صفقة محمود صابر 

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن صفقات قوية لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الفريق يعاني من قلة اللاعبين في بعض المراكز داخل المعلب، ويحتاج لمهاجم صريح ورأس حربة قوية بعد ظهور المهاجم البيني سامسون أكينولا بمستوى ضعيف لا يناسب طموح جماهير نادي الزمالك. 

مصدر: الثلاثة يقترب من حسم ثلاثة صفقات في يناير 

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لتحيا مصر، أن مجلس إدارة الزمالك يحبث خلال الفترة الحالية على إبرام ثلاثة صفقات مهمة خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير الحالي و هم  محمود صابر لاعب بيراميدز المعار لنادي أف سي زد،  ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش لتدعيم هجوم الفريق، وأحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي.     

صفقة تبادلية تحسم مصير صبحي مع الزمالك

ويرغب نادي بيراميدز في إبرام صفقة تبادلية مع نادي الزمالك، بحيث ينتقل حارس مرمي الفريق محمد صبحي لنادي بيراميدز، خاصة وأن النادي السماوي يحتاج لتدعيم مركز حراسة المرمي بلاعب دولي بإمكانات محمد صبحي، ويستعيد نادي بيراميدز لاعبه المُعار لنادي زد محمود صابر في يناير الحالي ومن ثم ينتقل اللاعب بصفوف فريق الزمالك وصبحي ينتقل للنادي السماوي. 

ويعسكر فريق نادي الزمالك في دولة الأمارات الشقيقة، استعدادًا لاستكمال المُوسم بعد توقف بطولة الدوري الممتاز نظرًا لخوض المنتخب الوطني بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2024. 

وفاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على فيتوريا جيماريش البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم الخميس على ملاعب زد بالقاهرة الجديدة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمنافسات كأس زد الدولية الودية. أحرز هدفي الزمالك، عبد الرحمن أحمد محمود، وقدم لاعبو الأبيض مستوى فني مميز خلال المباراة، ونجحوا تسجيل هدفين. ومن المقرر أن يختتم الفريق مبارياته في المجموعة الثانية، بمواجهة بيراميدز مساء اليوم الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي