عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد: انضمام صبحي للمنتخب نصيب.. وهو حارس له مستقبل واعد

عواد وصبحي
عواد وصبحي

علق محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على انضمام محمد صبحي زميله في الفريق لمعسكر منتخب مصر النهائي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. 

تصريحات محمد عواد بعد انضمام محمد صبحي لمنتخب مصر 

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة التي تضم موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث يأمل الفراعنة في تخطي دور المجموعات وتحقيق البطولة بعدما وصل المنتخب لنهائي البطولة السابقة.

وقال محمد عواد خلال تصريحات تليفزيونية مع إبراهيم عبد الجواد في برنامج الهدف: «انضمام محمد صبحي للمنتخب نصيب وصبحي من الحراس الجيدين اللي ليهم مستقبل، اتمنى اكون موجود مع المنتخب لكن هو نصيب صبحي وربنا كتب له رزقه بالتواجد في البطولة، وصبحي صاحبي ودايمًا بنخرج مع بعض وتربطنا علاقة أسرية وعمري ما اخدت الموضوع بأي حساسية». 

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استدعاء عبد الله السعيد لقائمة المنتخب 

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استدعاء عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، إلى قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه الإذاعي عبر برنامجه "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورتس: «فيتوريا ضم عبد الله السعيد للقائمة المبدئية للمنتخب، وبسبب فشله في الوصول إلى إمام عاشور قبل الإعلان عن القائمة النهائية قرر ضم نجم بيراميدز».

وأضاف شوبير: «لكن تدخل عضو بارز في اتحاد الكرة "ليس أهلاوي" وطلب من فيتوريا الانتظار، وتواصل مع محمود كهربا الذي كان له الدور في إحضار إمام عاشور للاجتماع مع مدرب المنتخب، ومن ثم تواجده في القائمة واستبعاد السعيد». 

شبانة: جون فان بروم قريب من تدريب الزمالك 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لديه خيارات عديدة بشأن المدرب الأجنبي الجديد، ومن أبرز المرشحين الهولندي جون فان دين بروم، والتشيلي خوان سييرا، بينما الألماني فرانكو فودا بعيد عن تولي الفريق.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: " الهولندي جون فان دين بروم طلب معرفة موقف الزمالك حاليا وتفاصيل أزمة القيد وخطط النادي المستقبلية قبل الموافقة على تدريب الفريق".

وأضاف: "الهولندي جون فان دين بروم قريب من تدريب الزمالك، رغم قلة عدد بطولاته، لكنه يشبه كثيرا مارسيل كولر عند قدومه إلى الأهلي، لم يكن لديه بطولات كثيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي