عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يدعم كوكا قبل مغادرة معسكر المنتخب (صور)

مصطفى محمد وكوكا
مصطفى محمد وكوكا

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ولاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم على دعم ومساندة أحمد نبيل كوكا ، بعد أن أثبتت الأشعة إصابته في أربطة القدم.

دعم لاعبي المنتخب لأحمد نبيل كوكا بعد إصابته 

وخرج أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر من قائمة الفراعنة النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار. 

وتواجد كوكا ضمن القائمة النهائية لاختيارات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، لكن إصابة اللاعب ستمنعه من المشاركة وتمثيل منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخه. 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

وتعرض أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية في أربطة القدم، ابعدته عن قائمة الفراعنة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. 

قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا.

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد تعاقده حتى 2028 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يوقع أحمد نبيل كوكا على العقود الجديدة التي تربطه بالنادي الأهلي عقب عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي