عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنصف على أعتاب الرحيل عن الزمالك.. اعرف التفاصيل

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد الإعلامي إسلام صادق اقتراب محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، من الرحيل عن منصبه خلال الأيام القليلة القادمة.

عبد المنصف يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"إدارة الزمالك حددت ضمن شروط التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، تواجد مدرب حراس مرمى بجانب مدرب مساعد بالإضافة إلى مدرب أحمال".

وأوضح أن مجلس الزمالك، يرى أن محمد عبد المنصف غير مؤهل في الفترة الحالية لذلك المنصب خاصة وأنه لا يمتلك أي خبرات في مجاله، حيث تولى تدريب الإسماعيلي بعد الاعتزال مباشرة، وتم تولي مهمة تدريب الزمالك.

وأضاف:" مسؤولي النادي يرون أن عبد المنصف أحد أسباب تذبذب مستوى حراس المرمى في الأونة الأخيرة، ولا بد من تواجد مدرب حراس مرمى قوي مع الجهاز الفني الجديد".

تصريحات محمد عواد بعد انضمام محمد صبحي لمنتخب مصر 

علق محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على انضمام محمد صبحي زميله في الفريق لمعسكر منتخب مصر النهائي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة التي تضم موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث يأمل الفراعنة في تخطي دور المجموعات وتحقيق البطولة بعدما وصل المنتخب لنهائي البطولة السابقة.

وقال محمد عواد خلال تصريحات تليفزيونية مع إبراهيم عبد الجواد في برنامج الهدف: «انضمام محمد صبحي للمنتخب نصيب وصبحي من الحراس الجيدين اللي ليهم مستقبل، اتمنى اكون موجود مع المنتخب لكن هو نصيب صبحي وربنا كتب له رزقه بالتواجد في البطولة، وصبحي صاحبي ودايمًا بنخرج مع بعض وتربطنا علاقة أسرية وعمري ما اخدت الموضوع بأي حساسية». 

فتوح يوجه رسالة لشيكابالا وطارق السيد 

وجه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة خاصة للثنائي طارق السيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجمي الفارس الأبيض بعدما جدد اللاعب تعاقده مع الفريق.

ونشر أحمد فتوح على صفحته الرسمية على انستجرام صورة تجمع طارق السيد بشيكابالا وعلق عليها: «اخواتي الكبار».

وأنهى أحمد فتوح بعد هذه الرسالة كل الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بدخوله في نزاع مع شيكابالا بعد أزمته الأخيرة مع الفريق، وخروجه من المعسكر قبل مواجهة زد.

وتداولت أخبار كثيرة خلال الفترة الأخيرة بوجود خلاف قوي بين أحمد فتوح وشيكابالا عقب أزمة الأول مع إدارة النادي وعدم تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي