عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سون على رأس قائمة المرشحين لجائزة شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي

هيونج مين سون
هيونج مين سون

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن قائمة تضم 8 لاعبين مرشحين لنيل جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، لحساب شهر ديسمبر، ويتصدر هيونج مين سون قائد توتنهام القادمة، بجانب ترينت ألكسندر آنولد لاعب ليفربول.

الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت قائمة اللاعبين المشرحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، غياب محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري وصاحب أعلى تمريرات حاسمة في الدوري، وهو اللاعب الذي فاز بالجائزة الشهر الماضي، بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع الريدز، ويرصد تحيا مصر باقي التفاصيل.

ويتواجد ترينت ألكسندر آرنولد مدافع ليفربول في القائمة، وقدم مستوى متميز مع الفريق خلال الشهر الماضي وسجل الأهداف وقدم تمريرات حاسمة، وكان له دور في تواجد الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي حالياً.

اللاعب الثاني هو ماثيوس كونها وقاد الفريق لتحقيق 3 انتصارات في شهر ديسمبر وقدم مستويات رائعة حتى في المواجهات التي خسرها الفريق.

يتواجد فريق وولفرهامبتون حاليا في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولديه من النقاط 28 ويبتعد عن تشيلسي صاحب المركز العاشر برصيد نقطة واحدة فقط.

محمد قدوس

وللحديث عن مفاجأة الموسم حتى الان وهو لاعب خط الوسط الغاني محمد قدوس، لاعب وست هام يونايتد، والذي يقدم مستويات رائعة، وقاد الفريق لتحقيق الانتصارات الهامة في شهر ديسمبر على أرسنال ومان يونايتد بالتحديد، ويتواجد وست هام حاليا في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎EASTORE standard chartered AstroPay ALEXANDER-ARNOLD tway CUNHA inch KUDUS OLISE DECEMBER 2023 NOMINEES PLAYER OF THE MONTH EA SPORTS и ATHI INFIN PALMER dafabet SENESI SOLANKE SON‎‏'‏‏
الدوري الإنجليزي

اللاعب الرابع عوه يونج مين سون قائد نادي توتنهام، وقاد الفريق للمركز الخامس حتى الان في الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي.

خامس اللاعبين هو كول بالمير لاعب تشيلسي والذي يتواجد حاليا في المركز العاشر في جدول الترتيب، ورغم هبوط نتائج البلوز في الدوري إلا أن بالمير هو اللاعب الأبرز هذا الموسم حتى الان.

دومينيك سولانكي

اللاعب السادس هو دومينيك سولانكي مهاجم فريق بورنموث، والذي يمتلك حاليا 12 هدفاً في الدوري الإنجليزي، ويقدم مستويات رائعة مع فريقه، وقاد الفريق للمركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

سابع اللاعبين هو سينسي مدافع فريق بورنموث، ورغم جودة الفريق التي ليست بالكبيرة، إلا أنه ساهم في تواجد فريقه في المركز الثاني عشر وتقديم مستويات رائعة.

آخر اللاعبين هو مايكل أوليس لاعب كريستال بالاس، فبعد العودة من الإصابة قدم مستويات رائعة مع فريقه ويتواجد حاليا في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي