عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة ؟.. وموعد العرض على watch it

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة وموعد عرضه.. حرص عدد كبير من الجمهور ومتابعي الدراما المصرية تكثيف البحث والتساؤل عن كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة وموعد عرضه، وذلك بعد أن حقق مسلسل حالة خاصة نجاحًا جماهيريًا واسعًا فور عرض أولى حلقاته، لذا في السطور التالية يستعرض موقع تحيا مصر كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة وموعد عرضه.

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة ؟

أصبح سؤال كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة وموعد عرضه محل اهتمام عدد كبير من الجمهور في الساعات القليلة الماضية بسبب تصدر اسم العمل قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع البحث المتعددة، فالكل على استعداد كامل لمعرفة كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة وموعد عرضه.

ومع البحث تبين أن عدد حلقات مسلسل حالة خاصة هو 10 حلقات تعرض جميعها حصريًا عبر منصة watch it الإلكترونية، ومسلسل حالة خاصة يعتبر من الأعمال الأصلية للمنصة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل نجاحًا كبيرًا كغيره من أعمال watch it السابقة، مثل مسلسل على باب العمارة، وغيرها من الأعمال الدرامية.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

وبالإضافة إلى سعي الجمهور والمتابعين لمعرفة كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة، حرص الكثيرون أيضًا على معرفة موعد عرض مسلسل حالة خاصة عبر منصة watch it الإلكترونية، ليكونوا متابعين لحظة بلحظة لكل أحداث العمل المشوقة والمثيرة التي خطفت انتباههم منذ المشهد الأول.

واتضح أن موعد عرض مسلسل حالة خاصة يكون أسبوعيًا، حيث تعرض حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وبالفعل تم عرض الحلقة الأولى والثانية أمس الأربعاء في الموعد نفسه، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل بعد انتهاء عرضه على المنصة عبر إحدى شاشات التلفزيون المصرية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى والثانية

يذكر أن مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى والثانية قد استحواذ على حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهناك إشادات كثيرة بموهبة الفنان الشاب طه دسوقي بسبب أدائه المتميز في أحداث المسلسل، إذ نجح في تجسيد دور مريض التوحد باتقان، دون مبالغة أو تحميل الدور أكثر من طاقته.

يضم مسلسل حالة خاصة مجموعة كبيرة من ألمع النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، عزت زين، حسن أبو الروس، هاجر سراج، وغيرهم من الفنانين والفنانات الشباب الذين يطلون على الجمهور لأول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي