عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، إلى معسكر المنتخب استعدادًا للمشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. 

محمد صلاح يصل لمعسكر منتخب مصر 

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة التي تضم موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث يأمل الفراعنة في تخطي دور المجموعات وتحقيق البطولة بعدما وصل المنتخب لنهائي البطولة السابقة.

وعلم تحيا مصر أن محمد صلاح انضم إلى معسكر المنتخب في أحد الفنادق بالقاهرة، بعدما عاد من إنجلترا عقب مشاركته مع فريقه الريدز أمام فريق نيوكاسل الإنجليزي، في المباراة التي انتهت لصالح ليفربول برباعية مقابل هدفين. 

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام فريق نيوكاسل، ولم يكتف الملك المصري بذلك بل صنع الهدف الثالث لفريقه، ليقوده إلى الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي. 

وأصبح محمد صلاح بعد الهدفين متصدرًا لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وانفرد صلاح بترتيب أكثر صانعي الأهداف في البطولة. 

وجاء انضمام صلاح اليوم إلى معسكر منتخب مصر وفقًا للموعد المتفق عليه بين نجم ليفربول الإنجليزي والجهازين الفني والإداري لمنتخب مصر، حيث اتفق صلاح مع جهاز المنتخب على الانتظام في المعسكر بداية من اليوم الخميس.

ومن ناحية أخرى، نظم الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول جلسة للاعبين خلال معسكر الفريق المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بحضور دكتور محي الدين الجعفري استشاري مكافحة المنشطات المعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية، للتعريف بالمنشطات و المحظورات الطبية الجديدة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قائمة منتخب مصر العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، أحمد حجازي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح.

وسط الملعب: مروان عطية، مهند لاشين ، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد النني.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، محمود عبد المنعم كهربا، محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، مصطفى فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي