عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: استدعاء ياسر إبراهيم للمنتخب أمر منطقي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستحق الانضمام لمنتخب مصر قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

تعليق نجم الأهلي السابق على انضمام ياسر إبراهيم للمنتخب 

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن استدعاء ياسر إبراهيم لمنتخب مصر بدلاً من أسامة جلال أمر منطقي وكان يجب أن يحدث من البداية".

وأضاف:" أتمنى أن يقدم منتخب مصر بطولة كبيرة في كأس أمم إفريقيا والفوز باللقب في النسخة المقبلة ".

وتواجد ياسر إبراهيم في قائمة منتخب مصر النهائية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أسامة جلال مدافع بيراميدز في تدريبات المنتخب بالأمس، حيث خضع لبعض الفحوصات والأشعة التي أكدت عدم لحاقه بالبطولة.

وانتقد عدد كبير من الجمهور في الشارع المصري البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على عدم تواجد ياسر إبراهيم في القائمة النهائية للمنتخب، ليلعب القدر دوره وينضم اللاعب في النهائية لقائمة الفراعنة. 

قائمة منتخب مصر العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، أحمد حجازي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح.

وسط الملعب: مروان عطية، مهند لاشين ، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد النني.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، محمود عبد المنعم كهربا، محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، مصطفى فتحي.

وحقق منتخب مصر آخر لقب له في أمم أفريقيا عام 2010 في أنجولا بعد الفوز على غانا بهدف نظيف سجله محمد ناجي جدو.

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استدعاء عبد الله السعيد لقائمة المنتخب 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه الإذاعي عبر برنامجه "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورتس: «فيتوريا ضم عبد الله السعيد للقائمة المبدئية للمنتخب، وبسبب فشله في الوصول إلى إمام عاشور قبل الإعلان عن القائمة النهائية قرر ضم نجم بيراميدز».

وأضاف شوبير: «لكن تدخل عضو بارز في اتحاد الكرة "ليس أهلاوي" وطلب من فيتوريا الانتظار، وتواصل مع محمود كهربا الذي كان له الدور في إحضار إمام عاشور للاجتماع مع مدرب المنتخب، ومن ثم تواجده في القائمة واستبعاد السعيد». 

تابع موقع تحيا مصر علي