عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رونالدو وجيسوس وميندي".. الإعلان عن جوائز الأفضل في دوري روشن السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حصل كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر ديسمبر، ويستمر الدون في تقديم المستويات الرائعة مع نادي النصر، ويتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم.

دوري روشن السعودي

وكان رونالدو قد حصل على جائزة لاعب شهر أغسطس 2023 في دوري روشن السعودي، وحصل أيضا على الجائزة للمرة الثانية في شهر سبتمبر 2023 والمرة الثالثة كانت ديسمبر 2023 ليحقق الجائزة للمرة الثالثة هذا الموسم حتى الان، ويرصد تحيا مصر جوائز الشهر في دوري روشن السعودي.

وأصبح كريستيانو رونالدو قد حصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي 4 مرات في تاريخه حتى الان، وكان له جائزة في شهر فبراير 2023 بعد انتقاله لنادي النصر في صفقة انتقال حر.

لعب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر منذ انتقاله 34 مباراة وسجل 34 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة.

Image
كريستيانو رونالدو

ويبتعد كريستيانو رونالدو بفارق جائزة واحدة يريد أن يحققها في دوري روشن السعودي ليكون أكثر من حققها بالتساوي مع عبد الرزاق حمد الله لاعب الهلال، والذي يمتلك الجائزة 5 مرات من قبل، وكانت قد انطلقت في موسم 2018/2019.

كريستيانو رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو هذا الموسم في دوري روشن السعودي 20 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة، وبمجموعة المساهمات 29 وهو الرقم الأكبر حتى الان في الدوري.

لعب كريستيانو رونالدو 4 مباريات في دوري روشن السعودي خلال شهر ديسمبر وسجل 5 أهداف وصنع هدفين، وحقق الانتصار في جميع المباريات، وله 7 مساهمات تهديفية.

جورخي جيسوس أفضل مدرب في الدوري السعودي

وحصل مدرب نادي الهلال خورخي جيسوس على جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي لشهر ديسمبر 2023 ليصبح أول مدرب يحصل على جائزة مدرب الشهر 3 مرات على التوالي.

وتمكن جيسوس أن يفوز بجائزة مدرب الشهر في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وأصبح أكثر من حقق الجائزة هذا الموسم، ويتواجد الهلال حاليا في صدارة دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني.

لعب الهلال 4 مباريات في شهر ديسمبر وحقق الفوز في جميع المباريات، وسجل الفريق 13 هدفاً واستقبل هدف وحيد.

Image
جورجي جيسوس

إدوارد ميندي أفضل حارس

حصل إدوارد ميندي حارس النادي الأهلي على جائزة أفضل حارس في دوري روشن السعودي لشهر ديسمبر، وأصبح ميندي أسرع حارس في تاريخ الأهلي يصل لـ 10 مباريات بشباك نظيفة، وخرج بـ 6 مباريات على التوالي في دوري روشن السعودي بشباك نظيفة.

ولم يدخل مرمى الأهلي أي هدف في شهر ديسمبر وفاز الفريق في 3 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة.

Image
إدوارد ميندي
تابع موقع تحيا مصر علي