عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. اعتذار شيري عادل عن المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة

شيري عادل
شيري عادل

أعلنت الفنانة شيري عادل اعتذارها عن مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير مسلسل الوصفة السحرية.

اعتذار شيري عادل عن مسلسل ألف ليلة وليلة

ومن الجدير بالذكر أن شيري عادل انتهت من تصوير أكثر من 50% من مشاهدها في مسلسل الوصفة السحرية، ولذلك اضطرت للإعتذار عن مسلسل ألف ليلة وليلة.

يذكر أن مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، ونور، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

وعلى صعيد أخر، تواصل شيري عادل، تصوير مسلسل "الوصفة السحرية" - (لزواج ناجح) بطولة شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمى، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومى سعيد وإخراج خيرى سالم.

أعمال شيري عادل القادمة

كما انتهت شيري عادل مؤخرا من تصوير فيلمين جديدين، الأول فيلم أصل الحكاية وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

والثاني فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، والفيلم مرشح للعرض في شهر ديسمبر المقبل أو الانتظار لموسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024.

إذ تعيش شيري عادل حالة من النشاط الفني على مستوى السينما والدراما، بالرغم من طلاقها من الفنان طارق صبري منذ فترة قصيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي