عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دكتور أمراض نساء وخطيب ميرهان حسين السابق.. من هو حبيب شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لتتصدر حديث السوشيال ميديا من جديد، وذلك بعد أنباء ارتباطها بطبيب نساء عقب أسابيع قليلة من انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

ارتباط شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب 

وأحدثت شيرين عبد الوهاب ضجة عارمة بنبأ ارتباطها الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، خاصةً أنها لازالت في شهور العدة حيث أن الأمر بدأ بانفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام للمرة الثانية وبعدها تعرفت على طبيب نساء شاب.

وقعت شيرين عبد الوهاب في حب الطبيب الشاب بسبب حنيته ودعمه لها في خطواتها الفنية، حيث نجح في كسب ثقتها خلال وقت قصير حتى أن شيرين بدأت تعرفه على أصدقائها كخطيبها ومنهن الفنانة نجوى كرم وصاحبها في حفلاتها وآخرهم التي أقيمت في دبي.

معلومات حول حبيب شيرين عبد الوهاب 

ويعد حبيب شيرين عبد الوهاب هو حبيب الفنانة ميرهان حسين السابق، حيث ارتبطا لفترة دون أن يعلنا وبعدها ارتبط بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

وتستعد شيرين عبد الوهاب للارتباط رسمي بالطبيب الشاب بعد انتهاء شهور العدة، ورغم ذلك التزم طليقها حسام حبيب الصمت واكتفى بمسح صورهما من على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

من جانبه، أوضحت شيرين عبد الوهاب: الانفصال تم باحترام وبهدوء وبرضاء تام بين الطرفين، واطمنوا عليا أنا كويسة وحسام حبيب كويس ومش بنعاني من أي أزمات مرينا بيها قبل كدة والموضوع مشي بشكل ودي.

فيما لفتت رضوى الشربيني إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بشكل هادئ، بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن حسام رفض الأمر، حينها طلبت شيرين من بعض المقربين منها، التحدث مع حسام وإقناعه بالانفصال وبالفعل وافق حسام على الانفصال.

اقرأ أيضًا.. 

بعد إثارتها للجدل بسبب أغنيتها الجديدة.. ما لا تعرفه عن المتألقة روبي

كلمتها ومردتش عليها.. الخلافات تتجدد بين البلوجر بطوط ونادية الخولي

وتابعت، أن محامي شيرين أخبرها إن المطربة تستعد لطرح ألبومها الجديد، وحالتها النفسية جيدة للغاية، وكذلك صحتها بخير، وهي لا ترغب إلا العودة لجمهورها وحياتها الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي