عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

تترقب الجماهير الإنجليزية قمة كبرى غداً السبت بين ليفربول وأرسنال، في قمة مباريات دور الـ 64 لمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل للدور القادم.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

ودائما تتسم مباريات ليفربول وأرسنال بالقوة، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل أسبوعين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويرصد تحيا مصر تفاصيل المواجهة.

ويدخل ليفربول فى مواجهة مع أرسنال ولديه العديد من الغيابات وعلى رأسها هداف الفريق الأول محمد صلاح، وذلك بسبب تواجده مع منتخب مصر استعداداً لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

كأس الاتحاد الإنجليزي

ويغيب أيضا اللاعب الياباني واتارو إندو عن ليفربول لتواجده مع منتخب اليابان للمشاركة في كأس أمم آسيا، ويغيب لاعب خط الوسط دويمينك سوبوسلاي بسبب الإصابة على مستوى الفخذ.

مباراة ليفربول وأرسنال

تقام مباراة ليفربول وأرسنال غداً السبت في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويستضيف ملعب الإمارات هذه المواجهة الهامة.

بخماسية في أرسنال.. ليفربول يودع 2018 منفردا بصدارة الدوري - CNN Arabic
ليفربول وأرسنال

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

تبث مباراة ليفربول وأرسنال عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي، وتبدأ المباراة في تمام السادسة والنصف مساء.

موقف محمد النني

ويغيب الدوري المصري محمد النني عن فريق أرسنال في هذه المباراة بسبب تواجده مع منتخب مصر، وهناك أقاويل بأن لاعب خط الوسط المصري، من الممكن أن يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية للدوري التركي.

وأشارت تقارير صحفية بأن نادي طرابزون سبور يريد التعاقد مع محمد النني، بجانب وجود عرض قوي من فريق فنربخشة.

تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي

يعتبر أرسنال هو أكثر من حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي تاريخياً وحقق اللقب 14 مرة من قبل، بينما فاز ليفربول باللقب 8 مرات ويأتي في المركز الثالث تاريخياً.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث كأكثر الفرق تحقيقاً للقب بواقع 12 مرة من قبل، ويأمل في خروج أرسنال من دور الـ 64 من أجل المنافسة على اللقب والاقتراب من الرقم القياسي.

تابع موقع تحيا مصر علي